الأكثر مشاهدة

11 16:58 2024 جويلية

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الخميس 11 جويلية 2024، عن الملاعب المؤهلة لإستضافة الادوار التمهيدية لمقابلات المسابقات الإفريقية للموسم 2024-2025.

على المباشر

Weekend عالكيف
Positive vibes، fashion 🔥 ، santé برشا فن ومتابعة لآخر الاخبار 📊 في ويكاند عالكيف كل سبت وأحد 😁 من السبعة متاع الصباح حتى لنصف النهار✅ ويكاند عالكيف مع إيمان السكوحي ديوان fm صوتكم
تنشيط
متفرقات

المكسيك :مترشّح للانتخابات التشريعية يطلق حملته من داخل نعش ( صور)

08 07:05 2021 أفريل
المكسيك :مترشّح للانتخابات التشريعية يطلق حملته من داخل نعش ( صور)
أطلق مرشح للانتخابات البرلمانية في المكسيك، حملته الانتخابية، بطريقة غريبة، حيث بدأ بالترويج لبرنامجه الانتخابي من داخل نعش.

وقال كارلوس مايورغا المرشح البرلماني عن حزب "إنكوينترو سوليداريو" في ولاية شيواوا شمال المكسيك، إنه يعبّر من خلال هذه الخطوة عن رسالة مفادها أن الناس يموتون بسبب "لا مبالاة" السياسيين.

ويهدف مايورغا لتسليط الضوء على الأرواح التي تزهق بالآلاف في البلاد من جرّاء جائحة كوفيد-19، وأعمال العنف المرتبطة بالعصابات.

ووصل مايورغا داخل نعش باللون الذهبي إلى تجمع انتخابي على جسر حدودي بين مدينة سيوداد خواريث الحدودية وإل باسو بولاية تكساس الأميركية.

ورافق مايورغا مساعدون يرتدون بزة واقية من فيروس كورونا، ويحملون باقات زهر للفت الانتباه إلى الحصيلة المأساوية للوفيات الناجمة عن كوفيد-19، التي تخطت 200 ألف حالة، وهي من الأعلى عالميا، حسبما ذكرت "فرانس برس".

جدير بالذكر أن أكثر من 300 ألف شخص قضوا في جرائم قتل في المكسيك منذ إطلاق الحكومة حملة عسكرية ضد تجار المخدرات في 2006، بحسب أرقام رسمية.

( المصدر : سكاي نيوز )

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد إن '' الشراكة بين القطاع العام والخاص كذبة كبرى... وهي في الحقيقة تفويت في مؤسسات الدولة للقطاع الخاص''

منذ دقيقة 35

ادلى المدرب الجديد للنجم الرياضي الساحلي محمد الدو بتصريح للصفحة الرسمية للفريق، عقب التعاقد معه لمدة موسمين الى غاية 2025.

منذ دقيقة 39

أعلنت وزارة الثقافة و الفنون الجزائرية ،أمس الجمعة، تأجيل كل المهرجانات الفنية الكبرى التي كانت مبرمجة هذه الصائفة، وذلك في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان وحشي من جيش الاحتلال منذ 7 أكتوبر الماضي