الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
متفرقات

الملياردير جيف بيزوس يستثمر في مختبر غامض من اجل تحقيق خلود البشر

15 22:41 2021 سبتمبر
الملياردير جيف بيزوس يستثمر في مختبر غامض من اجل تحقيق خلود البشر
بعد سفره على متن مركبة فضائية إلى الفضاء، يبدو أن أغنى رجل في العالم الملياردير الأمريكي جيف بيزوس يريد تحقيق ما هو أبعد من الطموح.

فقد أشارت تقارير عم مجلة "The Times " البريطانية أن بيزوس هو من أبرز المستثمرين في الشركة الناشئة "Altos Labs" في السيليكون فالي، المتخصصة في أبحاث مكافحة الشيخوخة.

هذه التقارير دفعت وسائل إعلام عدة إلى اعتبار أن بيزوس يبحث عن الخلود والحياة الأبدية.

وقد أفيد أن بيزوس تبرع بملايين الدولارات لمشاريع أبحاث مهتمة بإعادة البرمجة الجينية، من المفترض أن تكون أهدافها إطالة عمر الانسان بضعة عقود إضافية على الأقل.

وإذا كانت فكرة الخلود تجذب الأغنياء عدة للاستثمار في أبحاث مماثلة، فإن شركة "Altos Labs" قد تمكنت أيضا من جذب علماء كبار معروفين حاز بعضهم على جوائز نوبل.

وتأسست الشركة في بداية عام 2021، وهي تقدم رواتب خيالية للعلماء تبلغ أكثر من 840 ألف يورو سنويًا في بعض الأحيان، لإنتاج أبحاث حول شيخوخة الخلايا وعكس هذه العملية بيولوجيًا.

وجمعت الشركة ما لا يقل عن 227 مليون يورو من الاستثمارات، وهي تخطط لإنشاء مختبرات في جميع أنحاء العالم، من سان دييغو إلى كامبريدج وحتى اليابان.

(مونت كارلو)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 44

تواصل 10 مؤسسة تونسية متخصصة في تصميم المباني والغرف الجاهزة ومعدّات البناء المشاركة في الدورة 15 من معرض ليبيا للإنشاء في وقت تقارب فيه الصادرات التونسية المتصلة بقطاع بناء قرابة 345 مليون دينار.

منذ دقائق 5

قالت وزيرة التربية سلوى العباسي لدى اشرافها اليوم الأربعاء، على منتدى المهن 2024 بمعهد عاطف الشايب بالحمامات، إن الأزمة التي افتعلت فيما يتعلق بالفصل 20 لا تعنيها بل تهم الاتحاد العام التونسي للشغل على حد قولها

منذ دقيقة 19

أكد النادي الإفريقي في بلاغ له، اليوم الأربعاء غرة ماي 2024، أنه تبعا لاجتماع أعضاء لجنة "الإشراف على الجلسات العامة والمنخرطين" (اللجنة المستقلة للانتخابات لجمعية النادي الإفريقي) بتاريخ 30 أفريل 2024 بمقر الجمعية: حديقة المرحوم منير القبايلي (الحديقة "أ")، تقرر دعوة الجلستين العامتين العادية والانتخابية لموسم 2023/2024 للانعقاد