الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 17

أثارت تدوينات نشرت عبر الحساب الشخصي لكمال بن خليل الناطق الرسمي السابق للنادي الإفريقي غضباً كبيراً في صفوف جماهير النادي الرياضي الصفاقسي

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
متفرقات

النادي الصفاقسي يفوز وديا أمام الرالوي

:تحديث 28 02:27 2019 مارس
النادي الرياضي الصفاقسي
دار اليوم الأربعاء بملعب الطيب المهيري لقاء دربي ذو طابع ودي فاز خلاله النادي الصفاقسي أمام الرالوي

دار اليوم الأربعاء بملعب الطيب المهيري لقاء دربي ذو طابع ودي فاز خلاله النادي الصفاقسي أمام الرالوي بنتيجة 4-2.

وبادر الأبيض والأسود بالتهديف مبكرا بفضل مانوتشو قبل أن يسجل فريق سكك الحديد الصفاقسي هدفين بفضل وائل صمود ويوسف بن صوده.

وفي الشوط الثاني فرض مهاجم النادي الصفاقسي علاء الدين المرزوقي نفسه نجما للقاء بتسجيله ثلاثة أهداف كاملة.

يذكر أن المباراة تندرج في إطار تحضيرات النادي الصفاقسي لمباراة الكأس أمام البقلاوة واستعدادات الرالوي لبقية مباريات الرابطة الثانية.

كاتب المقال عبد القادر الرقي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

تمكنت، يوم 07 مارس 2021، وحدات الحرس الوطني بولايات صفاقس وقابس وقفصة من حجز كمية مهمة من الملابس والمواد الغذائية والمحروقات كانت معدة للتهريب، وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية.

منذ دقيقة 23

أدانت مجموعة من الجمعيات والمنظمات الحقوقية في بيان لها اليوم الاثنين بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الموافق لـ8 مارس من كل سنة، موجة الاعتداءات والاعتقالات والملاحقات القضائية الأخيرة التي شملت مجموعة من الناشطات منذ أيام.

منذ دقيقة 38

أقدم صباح اليوم الاثنين عدد من اهالي منطقة اولاد يحي التابعة لمعتمدية فوسانة من ولاية القصرين على غلق الطريق الوطنية رقم 71 الرابطة بين الكاف والقصرين مما عطّل حركة المرور.

{}