الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

طلبت إدارة فريق اتحاد العاصمة الجزائري من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة 26 أفريل 2024 تأجيل موعد مبارتي نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية

على المباشر

O'Star
حوارات مع اكبر النجوم والمشاهير 👑 des scoops 🎬 تصريحات 🎙️واخر الاصدارات الفنية 🎀 مع #أميمة_العياري في O'Star 🎺🎻 نهار السبت من 12:00 ل 14:00
تنشيط أميمة العياري
متفرقات

اليوم:نزول أمطار مؤقتا رعدية مع تساقط الثلوج بالمرتفعات الغربيّة أثناء الليل

:تحديث 08 07:43 2017 فيفري
تظهر سحب عابرة اليوم الأربعاء 8 فيفري 2017 تتكاثف تدريجيا مع نزول أمطار مؤقتا رعدية
تظهر سحب عابرة اليوم الأربعاء 8 فيفري 2017 تتكاثف تدريجيا مع نزول أمطار مؤقتا رعدية بعد الظهر بالشمال والوسط ومحليّا الجنوب مع إمكانيّة تساقط الثلوج بالمرتفعات الغربيّة ليلا.
وتهب الريح من القطاع الغربي بالشمال ومن القطاع الجنوبي بالوسط والجنوب معتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ثمّ تتقوى قرب السواحل آخر النهار وتصل إلى 60 كلم/س قرب السواحل.
كما تتراوح الحرارة القصوى بين 12 و17 درجة بالشمال والمرتفعات و بين 17و21درجة ببقية الجهات في حين يكون البحر مضطربا فشديد الاضطراب.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

بعد غياب دام أشهرا، أطل قبل فترة قليلة راصد الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس، مستعيدا نشاطه في تتبع تحركات الكواكب والأجرام السماوية وربطها بالزلازل.

منذ دقيقة 12

قالت هيئة البث في الكيان المحتل اليوم السبت إن أغلبية في حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو باتت تؤيد بنود صفقة جديدة، اقترحتها مصر وتم نقلها لحركة «حماس» بهدف التوصل لاتفاق لتبادل الأسرى، ووقف مؤقت لإطلاق النار.

منذ دقيقة 16

عبر رئيس الاتحاد المحلي للفلاحة والصيد البحري ببوعرقوب سامي الهويدي  عن استنكاره ما وصفه بتخاذل السلط المعنية وعدم اتخاذها قرارات فعّالة للحد من انتشار الحشرة القرمزية التي تمثل خطرا حقيقيا يهدد منظومة التين الشوكي