الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
متفرقات

اليوم الاثنين:سحب كثيفة وأمطار رعدية

:تحديث 02 06:38 2019 سبتمبر
طقس الحرارة أمطار
يتميز طقس اليوم الاثنين بسحب كثيفة مع هطول أمطار رعدية بالشمال ومحليا بالوسط لتكون مؤقتا غزيرة في الصباح بمناطق الشمال الغربي.

وتهب الريح من القطاع الشمالي قوية نسبيا من 30 إلى 45 كلم/س قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س داخل البلاد لتتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء ظهور الخلايا الرعدية ثم تتقوى نسبيا بعد الظهر قرب السواحل الشرقية.

كما تتراوح الحرارة القصوى بين 25 و 30 درجة بالشمال والوسط وتكون في حدود 23 بالمرتفعات الغربية وبين 30 و 35 درجة بالجنوب.

وفي صفاقس تتراوح درجات الحرارة بين  20 درجة مائوية و28 درجة مائوية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

افادت الإعلامية خلود المبروك مقدمة برنامج 90 دقيقة بإذاعة "إي أف أم" أن الإستماع لها من قبل الفرقة المختصة للحرس الوطني بثكنة العوينة تواصل لمدة 10 ساعات بعد ما تم الاستماع للممثل القانوني للإذاعة حامد السويح وذلك في علاقة بتصريحات الوزير الأسبق مبروك كرشيد والمحامي سمير ديلو في ظل سريان قرار منع التداول الإعلامي في قضية التآمر

منذ دقيقة 50

‏‏يشهد طقس اليوم الخميس سحبا عابرة بالشمال و يكون مغيما جزئيا ببقية المناطق وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 58

قال مدير معرض تونس الدولي للكتاب محمد صالح القادري إن الكتيب الذي يحمل عنوان ''سين وجيم الجنسانية'' الذي تم توزيعه بالمعرض وهو في شكل حوار بين ابن ووالديه ، موجود في جناح منظمة الأمم المتحدة وتم كتابته باللغة الدارجة التونسية و يهتم بموضوع التربية الجنسية للطفل