الأكثر مشاهدة

15 13:57 2022 ماي

أكد الممثل فرحات هنانة ، في رده على تصريحات أرملة الفقيدد سفيان الشعري، أنه هو والممثل يونس الفارحي من كتبا سيناريو "نسيبتي العزيزة".

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
متفرقات

اليوم الجمعة: ضباب في الصباح مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

28 06:46 2022 جانفي
الطقس  أمطار رياح
يتميز طقس اليوم الجمعة بضباب محلي قد يميز الساعات الأولى للنهار بالمنخفضات والمناطق المجاورة للسدود والغابات وقرب السواحل مما يساهم في انخفاض مدى الرؤية الأفقية وفق المعهد الوطني للرصد الجوي .

ودعا المعهد الى الالتزام بالحذر بالنسبة لمستعملي الطريق وخصوصاً في الطرقات السيارة مشيرا الى أنه من المنتظر بعد الضباب أن نشهد فترات مشمسة تتخللها سحب قليلة بأغلب الجهات والتي تكون أكثر كثافة بمناطق اقصى الشمال.

هذا وتهب للرياح قرب السواحل حيث تصل سرعتها إلى مستوى 50 كلم/س مع ارتفاع طفيف مرتقب في درجات الحرارة حيث تتراوح القصوى بين 13 و18 درجة وتكون في حدود 10 بالمرتفعات.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

دعا عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الفلاحين، شكري الرزقي في مداخلة له مساء اليوم، في برنامج "منك نسمع" على موجات ديوان أف أم، الى ضرورة التعجيل بانقاذ صابة البطاطا لهذا العام.

منذ دقيقة 40

أشرف وزير الصحة علي المرابط اليوم الثلاثاء 17 ماي 2022 على اجتماع اللّجنة الفنّية للتّلقيح، والذي خصص للنّظر في إمكانيّة تحيين الروزنامة الوطنيّة لتلقيح الأطفال وإدراج تلاقيح جديدة ضمن الإستراتيجيّة الوطنيّة للنّهوض بصحّة الطّفل.

منذ دقيقة 47

قرر مجلس إدارة البنك المركزي لدى اجتماعه اليوم الثلاثاء، الترفيع في نسبة الفائدة الرئيسية للبنك المركزي بـ 75 نقطة أساسية لتبلغ 7,0 بالمائة وهو ما سيؤدي إلى ارتفاع نسبتي تسهيلات الإيداع والقرض الهامشي إلى 6,0 و8,0 بالمائة ، على التوالي ويدخل هذا القرار حيز التنفيذ بداية من تاريخ 18 ماي 2022.

{}