الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
متفرقات

ايطالي غاب عن وظيفته 15 عاما وقبض مرتبه كاملا

:تحديث 21 21:03 2021 أفريل
ملك الغياب
وصفت الصحافة الإيطالية، مؤخرا، موظفا في أحد المستشفيات بـ"ملك الغياب"، لأنه ظل يتقاضى راتبه بانتظام طيلة 15 عاما، في حين أنه لم يؤد عمله على الإطلاق.

وبحسب ما نقلت صحيفة "الغارديان"، فإن إجمالي الرواتب التي استلمها هذا الموظف وهو لا يقوم بأي عمل في هذه الفترة، وصلت إلى 538 ألف يورو.

وهذا الموظف الإيطالي الذي سجل رقما قياسيا في الغياب، مسجل ضمن طاقم مستشفى في مدينة كاتانزارو منذ سنة 2005.

ويبلغ هذا الموظف 67 سنة من عمره، في الوقت الحالي، لكن مغامرته لم تنته بسلام، لأنه يواجه متاعب كبيرة أمام القضاء.

وتشمل التهم الموجهة إلى الموظف؛ إساءة استخدام المنصب، إضافة إلى ممارسة التزوير والابتزاز، بينما يجري التحقيق مع 6 مسؤولين يشتبه في أنهم غضوا الطرف عن هذا الغياب.

سكاي نيوز 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

أعلنت شركة النقل بتونس اليوم الاثنين عن اقرارها عددا من الاجراءات للتحفيز على استعمال وسائل النقل العمومي بمناسبة إحياء تونس لليوم العالمي دون سيارات الذي يوافق سنويا يوم 22 سبتمبر .

منذ دقيقة 36

أعلنت الشركة الوطنية للنقل بين المدن عن استئناف نشاطها على الخط المشترك الرابط بين تونس وطرابلس انطلاقا من يوم الجمعة القادم مع المحافظة على نفس التوقيت وذلك على إثر الاتفاق بين البلدين القاضي بإعادة فتح الحدود البرية والجوية واعتماد برتوكول صحي من الجانبين مشيرة الى أنه تم فتح عملية الحجز المسبق بمحطة النقل البري بباب عليوة بتونس العاصمة.

منذ دقيقة 53

وافق النادي الرياضي الصفاقسي على التفويت في لاعبه محمد علي الطرابلسي في شكل إعارة مدتها موسم وحيد في الدوري المصري

{}