الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
متفرقات

باشتراك شهري.. خدمة جديدة يكشفها مؤسس فيسبوك

19 22:57 2023 فيفري
63f27ddd5ebea63f27ddd5ebeb.jpg
أطلقت شركة "ميتا" خدمة "ميتا فيريفايد"، وهي خدمة جديدة تتيح توثيق الحسابات باستخدام الهوية الحكومية الرسمية والحصول على الشارة الزرقاء الشهيرة عبر اشتراك شهري

وقال مؤسس موقع "فيسبوك" التابع لشركة "ميتا"، مارك زوكربيرغ، إن الحصول على الخدمة الجديدة يسهم في إضفاء حماية إضافية على الحسابات الشخصية، كما تحمي أصحابها من عمليات انتحال الهوية.

وبحسب زوكربيرغ، توفر الخدمة الجديدة إمكانية الوصول المباشر إلى خدمة دعم العملاء عبر مواقع تواصل الشركة، وتزيد الأمان والموثوقية عبر منصات "ميتا" الشهيرة.

وذكر مؤسس "فيسبوك" أن تكلفة الاشتراك في خدمة Meta Verified تبلغ 11.99 دولار شهريا على الموقع الإلكتروني، أو 14.99 دولار شهريا عبر أنظمة التشغيل "أي أو إس"، وهي الأنظمة التي تعمل بها أجهزة شركة "أبل" الأميركية.

ومن المقرر أن تنطلق الخدمة في أستراليا ونيوزلندا هذا الأسبوع، على أن يتم إطلاقها تباعًا في دول أخرى.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 18

أكد عضو هيئة الدفاع عن المتهمين في قضية التآمر على أمن الدولة كريم المرزوقي أن الهيئة علمت بأن

منذ دقائق 4

أعلن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن تأجيله لمواجهة القمة بين نادي العين الإماراتي والهلال السعودي لحساب ذهاب نصف النهائي بسبب سوء الاحوال الجوية 

منذ دقائق 6

تم توجيه التهم في قضية التآمر على أمن الدولة الى 54 شخصا 9 في حالة إيقاف وقرابة 30 في حالة سراح ، و 10 أو 12 في حالة فرار ( يعيشون في الخارج و لم يقع تبليغهم باستدعاءات ) حسب ما أفادت به المحامية دليلة مصدق لديوان أف أم اليوم الثلاثاء .