الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

FIHA GOL
FIHA GOL
تنشيط عادل بوهلال
متفرقات

بثلاث كاميرات وشاحن ''مثير للجدل''... أبل تستعد لإطلاق آيفون جديد

:تحديث 03 21:38 2019 فيفري
ايفون
تستعد شركة أبل الأميركية لمفاجأة من العيار الثقيل، تتعلق بالجيل القادم من هواتف "آيفون"

تستعد شركة أبل الأميركية لمفاجأة من العيار الثقيل، تتعلق بالجيل القادم من هواتف "آيفون"، التي ستأتي بتغيير ثوري في مجال الكاميرات والشحن.

ووفقا لتقرير نشرته وكالة "بلومبيرغ"، فإن أبل تخطط لطرح تشكيلة هواتف تخلف ''أيفونXS ماكس'' وستدعم ثلاث كاميرات خلفية.

كذلك ستستبدل الشركة منفذ الشحن السريع لنظام شحن آخر يعتمد على كابلات بمنفذ USB-C،، مما سيمكّن المستخدمين من استعمال ذات الشواحن مع أجهزة شركات أخرى مثل سامسونغ وهواوي حسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويمثل التغيير الأول خبرا جيدا للمستخدمين الذين سيكون بمقدورهم التقاط الصور ضمن مجال أكبر للعرض، فضلا عن نطاق أوسع للتقريب و سيدعم نظام التصوير "الصور ثلاثية الأبعاد"، مما سيزيد من كفاءة وفاعلية التطبيقات التي تعتمد تقنية الواقع المعزز.

ومن الإيجابيات أيضا التقاط "بكسلات" أكثر، وهو ما يساعد من يقوم بعملية تحرير الصور أو الفيديوهات لإجراء المزيد من الإضافات بدقة عالية.

وستدمج الكاميرات ماسحا ليزريا بدل النظام القديم القائم على المسح بالإسقاط، بحيث يمكن التقاط الأجسام والأشياء من مسافات بعيدة.

وفي مسعى لمواجهة التراجع المقلق لمبيعاتها خلال الربع الأخير من العام الماضي، كشفت تقارير صحفية أن أبل تتجه إلى خفض أسعار هواتف آيفون

وكالات

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 13

ترشحت اليوم الثلاثاء أنس جابر للدور 2 ضمن دورة برمنغهام البريطانية للتنس

منذ ثانية 22

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء مع عدد من رؤساء الحكومات السابقين موقفه الرافض للحوار على شكل ما حصل في السابق، وركّز على ضرورة ادخال إصلاحات سياسية بعد أن أثبتت التجربة أن التنظيم السياسي الحالي وطريقة الاقتراع المعتمدة أدّت إلى الانقسام وتعطّل السير العادي لدواليب الدولة.

منذ دقيقة 14

ضمنت كبريات المنتخب التونسي لكرة اليد التأهل الى مونديال اسبانيا و التّرشح إلى الدور نصف النهائي من كأس إفريقيا للأمم لكرة اليد بالكامرون 

{}