الأكثر مشاهدة

26 17:29 2020 سبتمبر

اعلن امس وزير الصحة فوزي المهدي في تصريح اعلامي أنه من المنتظر ان يتم في غضون الأسابيع القليلة القادمة استغلال المستشفى الصيني الجديد بطينة من ولاية صفاقس كمركز وطني للتكفل بمرضى الكورونا والذي يضم 20 سرير إنعاش و 250 سريرا للأكسجين... فأين وصلت الاشغال بمستشفى سليم شاكر ؟ و متى سيفتح ابوابه لاستقبال المرضى؟

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
متفرقات

بخصوص تعرض الموقع لهجوم ... شركة فيسبوك توضح

:تحديث 14 08:10 2019 مارس
أصدرت شركة 'فيسبوك' مساء أمس الأربعاء بيانا

أصدرت شركة 'فيسبوك' مساء أمس الأربعاء بيانا نفت فيه تعرض الشركة لهجوم كما ادعى البعض، مؤكدة أنهم يعملون على إصلاح الخلل.

واعتذرت الشركة لعملاء ومستخدمي الموقع، على العطل المفاجئ الذي حل بالموقع، والتطبيقات التابعة له.

وقالت "فيسبوك" عبر حسابها على موقع التدوينات الصغيرة "توتير": "نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون حاليا مشكلة في الوصول إلى التطبيق".

وأوضح البيان أن الشركة تعمل على حل المشكلة في الوقت الراهن، قائلة إنها تعمل على إزالة الخلل في أسرع وقت ممكن.

جدير بالذكر أن مستخدمي الموقع الأزرق اشتكوا من تعطل حساباتهم، كما اشتكوا من تعطل تطبيق "إنستغرام" وصعوبة التعامل مع تطبيق "واتس أب".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 18 دقيقة

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بنابل عمر السليمي، أن معتمدية سليمان، سجلت اليوم الإثنين 28 سبتمبر 2020، حالة وفاة بفيروس كورونا تعود لرجل يبلغ من العمر 74 سنة، ليرتفع بذلك عدد الوفيات في الجهة منذ بداية الجائحة إلى 10 حالات.

منذ 25 دقيقة

تنظر المحكمة الابتدائية بصفاقس 1 اليوم الاثنين في قضية العمارة الايلة للسقوط الكائنة بطريق المهدية كلم 7 ومن المنتظر إما إصدار إذن قضائي لإجبار بقية السكان على إخلاء البناية تماما أو تأجيل النظر في القضية حسب ما أفاد به رئيس بلدية ساقية الدائر خالد الصامت.

منذ 45 دقيقة

أعلنت الشركة الليبية الإفريقية للطيران القابضة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، عن إعادة فتح المجال الجوي بين ليبيا وتونس بصفة تدريجية إبتداء من أكتوبر المقبل.

{}