الأكثر مشاهدة

26 22:07 2021 جويلية

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
متفرقات

بخصوص تعرض الموقع لهجوم ... شركة فيسبوك توضح

:تحديث 14 08:10 2019 مارس
أصدرت شركة 'فيسبوك' مساء أمس الأربعاء بيانا

أصدرت شركة 'فيسبوك' مساء أمس الأربعاء بيانا نفت فيه تعرض الشركة لهجوم كما ادعى البعض، مؤكدة أنهم يعملون على إصلاح الخلل.

واعتذرت الشركة لعملاء ومستخدمي الموقع، على العطل المفاجئ الذي حل بالموقع، والتطبيقات التابعة له.

وقالت "فيسبوك" عبر حسابها على موقع التدوينات الصغيرة "توتير": "نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون حاليا مشكلة في الوصول إلى التطبيق".

وأوضح البيان أن الشركة تعمل على حل المشكلة في الوقت الراهن، قائلة إنها تعمل على إزالة الخلل في أسرع وقت ممكن.

جدير بالذكر أن مستخدمي الموقع الأزرق اشتكوا من تعطل حساباتهم، كما اشتكوا من تعطل تطبيق "إنستغرام" وصعوبة التعامل مع تطبيق "واتس أب".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 51

تعرضت الوكالة الوطنية للتبغ والوقيد، عشية اليوم الأربعاء 28 جويلية 2021، إلى ما وصفته بالعمل الاجرامي عمد من خلاله بعض الخارجين عن القانون إلى حرق بعض الفواصل الصناعية والخشب والبلاستيك في الفضاء المفتوح بالمصنع ب، وفق بلاغ صادر عنها

منذ دقائق 6

قال نائب رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان بسام الطريفي في تدوينة له اليوم الأربعاء انه تم منعه رفقة نائب رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين أميرة محمد من الدخول الى مقر التلفزة التونسية.

منذ دقيقة 14

أعرب مجلس الهيئة الوطنية للخبراء المحاسبين بالبلاد التونسية، في بلاغ صادر عنه اليوم الأربعاء 28 جويلية 2021، عن استعداده لوضع كافة إمكانياته البشرية من خبراء محاسبين للتدقيق في المالية العمومية والديون الداخلية والخارجية للبلاد وكافة المساعدات والهبات التي تحصلت عليها الدولة وكيفية التصرف فيها لتحديد المسؤوليات ومحاسبة الفاسدين

{}