الأكثر مشاهدة

30 17:22 2020 جوان

أفاد البريد التونسي، في بلاغ اصدره اليوم الثلاثاء 30 جوان 2020، أن العمل بالتوقيت الصيفي في مكاتب البريد سينطلق بداية من يوم غد غرة جويلية 2020 إلى غاية يوم 31 أوت 2020

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

مع بداية الأسبوع القادم :تقلبات جوية وطقس بارد

:تحديث 10 10:25 2019 نوفمبر
الطقس تقلبات جوية
ورد في نشرة استثنائية للمعهد الوطني للرصد الجوي أنه من المنتظر ظهور خلايا رعدية بالمناطق الغربية بعد ظهر اليوم ترافقها أمطار.

هذا وتهب الرياح قوية لتصل سرعتها إلى مستوى 65 كلم/س قرب السواحل والمرتفعات.

وأضافت ذات النشرة أن التغييرات المنتظرة بعد الظهر ستليها تقلبات جوية شتوية ذات فاعلية تتواصل  مع مطلع الأسبوع القادم حيث يكون الطقس باردا مع تراجع في درجات الحرارة وهبوب رياح قوية ونزول أمطار بأغلب الجهات وبكميات هامة بالشمال خاصة خلال يوم الثلاثاء.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 30 دقيقة

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس الخميس 3 حالات إصابة جديدة وافدة بفيروس كورونا و10 تحاليل إيجابية لحالات إصابة سابقة لا تزال حاملة للفيروس ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة اليوم الجمعة.

منذ ساعة

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقاء جمعه اليوم الجمعة بقصر قرطاج بكل من رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي ورئيس الحكومة إلياس الفخفاخ على أهمية الإسراع بمعالجة الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية وضرورة إيجاد حلول لمطالب الشعب التونسي المشروعة في الشغل والحرية والكرامة الوطنية ، وفق ما أوردته رئاسة الجمهورية في بلاغ لها .

منذ ساعة

قرّرت وزارة شؤون الشباب والرياضة حلّ الجامعة التونسية للكيك والتاي بوكسينغ السافات والأنشطة التابعة، في بلاغ صادر اليوم الجمعة.

{}