الأكثر مشاهدة

08 09:27 2022 أوت

قال الممثل لطفي العبدلي في فيديو مباشر على ركح المسرح الصيفي بسيدي منصور البارحة إن حياته في خطر مضيفا أنه لم يقم بأي حركة ولم يتلفظ بأي كلمة تمس من كرامة الأمنيين

على المباشر

Para Sol La Si
Para Sol La Si
تنشيط
متفرقات

بداية من الليلة: عودة الأجواء الشتوية ورياح قوية وأمطار

:تحديث 25 09:44 2019 فيفري
امطار ورياح
أكد المعهد الوطني للرصد الجوي أن الكتل الهوائية الباردة القطبية

أكد المعهد الوطني للرصد الجوي أن الكتل الهوائية الباردة القطبية المنشأ ستتدافع على مستوى الطبقات الوسطى والعليا للغلاف الجوي مما يعني عودة الشتوية بداية من الليلة خصوصا بعد الفترات الدافئة التي شهدتها ولايات الجمهورية الأسبوع الفارط.

ومن المتوقع أن تكون الحرارة القصوى اليوم في حدود 08 بالمرتفعات الغربية، بين 10 و15 درجة ببقية المناطق وتصل محليا إلى 19 درجة بالجنوب الغربي.

وتتواصل الرياح قوية قرب السواحل وبالجنوب حيث ترافقها دواوير رملية محلية ويكون البحر هائجا بخليج قابس وشديد الاضطراب ببقية السواحل.

وأشار المعهد ان الفاعلية الحقيقية ستكون من يوم غد الثلاثاء وذلك بهطول الثلوج بالمرتفعات، وانخفاض درجات الحرارة وأمطار مؤقتا رعدية بالشمال ومحليا بالوسط والجنوب مع تساقط البرد بأماكن محدودة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

أفاد الناطق باسم المحكمة الادارية عماد الغابري، في تصريح للديوان اليوم الاربعاء 10 أوت 2022، أن الرئيس الاول للمحكمة اصدر عشية أمس قرارات ايقاف التنفيذ في حق عدد من القضاة المعزولين الذين توفرت فيهم الشروط القانونية المتعلقة بانعدام الموجب القانوني والواقعي للاعفاء وفق تعبيره.

منذ دقيقة 50

حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي تكون حالة الطقس اليوم الاربعاء على النحو التالي:

منذ ساعات 9

أعلنت هيئة مهرجان طبرقة الدولي في بلاغ لها مساء اليوم الثلاثاء، أنه تم إلغاء عرض الفنانة القديرة نبيهة كراولي المبرمج ليوم 13 أوت في سهرة عيد المرأة.

{}