الأكثر مشاهدة

27 17:20 2020 فيفري

اكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي ان مواطنا أصيل الجهة قام اليوم بالاتصال بالاسعاف الطبي بعد ان روادته شكوك حول اصابته بفيروس كورونا خاصة وانه عائد مؤخرا من مدينة ميلانو الإيطالية التي تشهد انتشارا لعدوى هذا الفيروس.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

بداية من الليلة: عودة الأجواء الشتوية ورياح قوية وأمطار

:تحديث 25 09:44 2019 فيفري
امطار ورياح
أكد المعهد الوطني للرصد الجوي أن الكتل الهوائية الباردة القطبية

أكد المعهد الوطني للرصد الجوي أن الكتل الهوائية الباردة القطبية المنشأ ستتدافع على مستوى الطبقات الوسطى والعليا للغلاف الجوي مما يعني عودة الشتوية بداية من الليلة خصوصا بعد الفترات الدافئة التي شهدتها ولايات الجمهورية الأسبوع الفارط.

ومن المتوقع أن تكون الحرارة القصوى اليوم في حدود 08 بالمرتفعات الغربية، بين 10 و15 درجة ببقية المناطق وتصل محليا إلى 19 درجة بالجنوب الغربي.

وتتواصل الرياح قوية قرب السواحل وبالجنوب حيث ترافقها دواوير رملية محلية ويكون البحر هائجا بخليج قابس وشديد الاضطراب ببقية السواحل.

وأشار المعهد ان الفاعلية الحقيقية ستكون من يوم غد الثلاثاء وذلك بهطول الثلوج بالمرتفعات، وانخفاض درجات الحرارة وأمطار مؤقتا رعدية بالشمال ومحليا بالوسط والجنوب مع تساقط البرد بأماكن محدودة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

فيما يلي حوصلة لأهم أخبار يوم الجمعة 28 فيفري 2020

منذ 5 ساعات

ضجت صفحات التونسيين على الفيسبوك بخبر نشره موقع هيئة الاذاعة البريطانية

منذ 5 ساعات

دعا وزير الصحة الفرنسي أوليفيه فيران، إلى تفادي المصافحة بالأيدي لمنع انتقال فيروس كورونا، تزامنا مع تأكيد سلطات البلاد تسجيل 19 إصابة جديدة، اليوم الجمعة

{}