الأكثر مشاهدة

24 12:41 2021 جانفي

أفادت رئيسة الحزب الدستوري الحر ،عبير موسي اليوم الأحد 24 جانفي، خلال يوم برلماني حول "السياسة الصناعية :ملامح الاستراتيجية المستقبلية بالبرلمان"، بأن كتلة حزبها ستعرض على الكتل البرلمانية لائحة لوم ضد الحكومة من أجل سحب الثقة منها.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

بداية من الليلة: عودة الأجواء الشتوية ورياح قوية وأمطار

:تحديث 25 09:44 2019 فيفري
امطار ورياح
أكد المعهد الوطني للرصد الجوي أن الكتل الهوائية الباردة القطبية

أكد المعهد الوطني للرصد الجوي أن الكتل الهوائية الباردة القطبية المنشأ ستتدافع على مستوى الطبقات الوسطى والعليا للغلاف الجوي مما يعني عودة الشتوية بداية من الليلة خصوصا بعد الفترات الدافئة التي شهدتها ولايات الجمهورية الأسبوع الفارط.

ومن المتوقع أن تكون الحرارة القصوى اليوم في حدود 08 بالمرتفعات الغربية، بين 10 و15 درجة ببقية المناطق وتصل محليا إلى 19 درجة بالجنوب الغربي.

وتتواصل الرياح قوية قرب السواحل وبالجنوب حيث ترافقها دواوير رملية محلية ويكون البحر هائجا بخليج قابس وشديد الاضطراب ببقية السواحل.

وأشار المعهد ان الفاعلية الحقيقية ستكون من يوم غد الثلاثاء وذلك بهطول الثلوج بالمرتفعات، وانخفاض درجات الحرارة وأمطار مؤقتا رعدية بالشمال ومحليا بالوسط والجنوب مع تساقط البرد بأماكن محدودة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

تمكنت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضدّ المرأة والطفل بالمنستير ، الثلاثاء 26 جانفي 2021، من ايقاف مشعوذ أصيل معتمدية زرمدين من أجل التحيل ومواقعة أنثى في حالة استضعاف وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لموظفي الإدارة العامة للأمن العمومي بالمنستير عمار السليمي لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

منذ ساعات 5

صادق البرلمان منذ قليل على منح الثقة للوزراء المقترحين في حكومة هشام المشيشي، وهم كل من :

منذ ساعات 5

أفاد رئيس الحكومة هشام المشيشي، خلال الجلسة العامة المخصصة التصويت على التحوير الوزاري بأن "هذه الحكومة لها من الكفاءة ما يخول لها النجاح"، مشيرا إلى أن اختيار الوزراء في هذا التحوير الوزاري تم اختياره بعد تقييم وتدقيق.

{}