الأكثر مشاهدة

27 13:30 2020 ماي

تمكن امس الثلاثاء أعوان مركز الامن الوطني بالبستان خلال مداهمة منزل بطريق المهدية مركز تفاحة من العثور على مخزن يحتوي على مادة ''مسكرة'' وخطيرة جدا على صحة الانسان.

على المباشر

تلمت لحباب
منوعة تتوجه إلى العائلة بكل شرائحها وتطرح جملة من المواضيع الاجتماعية وتسلط الضوء على السلوكيات التي تقوّض بنيان الأسرة كما تسترجع ذكريات الماضي الجميل وتحاول إعادة زرعها بين الأفراد
تنشيط هدى ورغمي
متفرقات

بداية من الليلة: عودة الأجواء الشتوية ورياح قوية وأمطار

:تحديث 25 09:44 2019 فيفري
امطار ورياح
أكد المعهد الوطني للرصد الجوي أن الكتل الهوائية الباردة القطبية

أكد المعهد الوطني للرصد الجوي أن الكتل الهوائية الباردة القطبية المنشأ ستتدافع على مستوى الطبقات الوسطى والعليا للغلاف الجوي مما يعني عودة الشتوية بداية من الليلة خصوصا بعد الفترات الدافئة التي شهدتها ولايات الجمهورية الأسبوع الفارط.

ومن المتوقع أن تكون الحرارة القصوى اليوم في حدود 08 بالمرتفعات الغربية، بين 10 و15 درجة ببقية المناطق وتصل محليا إلى 19 درجة بالجنوب الغربي.

وتتواصل الرياح قوية قرب السواحل وبالجنوب حيث ترافقها دواوير رملية محلية ويكون البحر هائجا بخليج قابس وشديد الاضطراب ببقية السواحل.

وأشار المعهد ان الفاعلية الحقيقية ستكون من يوم غد الثلاثاء وذلك بهطول الثلوج بالمرتفعات، وانخفاض درجات الحرارة وأمطار مؤقتا رعدية بالشمال ومحليا بالوسط والجنوب مع تساقط البرد بأماكن محدودة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 11 دقيقة

أفادت وزارة الدولة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالوظيفة العمومية و الحوكمة و مكافحة الفساد ليلة أمس الخميس أنه تم الإذن بمهمة تدقيق معّمق في رخص وامتيازات الاستغلال في مجال المحروقات.

منذ 28 دقيقة

تمكنت وحدات الحرس الوطني بمنطقة حقونة صفاقس أمس الخميس من ضبط 84 افريقيا من جنسيات مختلفة (من بينهم 35 إمرأة و 07 أطفال) و 02 تونسيين ( عمرهما 18 و 19 سنة ،قاطنين صفاقس) كانوا يعتزمون المشاركة في عملية اجتياز الحدود البحرية خلسة باتجاه الفضاء الاوروبي ، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي.

منذ 29 دقيقة

قال كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي في تصريح للديوان أف أم اليوم الجمة، إن عودة تلاميذ الباكالوريا الى مقاعد الدراسة بعد فترة الحجر الصحي نتيجة أزمة فيروس كورونا، تمت في ظروف طيبة باستثناء بعض الصعوبات في التنقل الت واجهها عدد من الأساتذة جراء اضراب سيارات الأجرة "لواج" فضلا عن اشكاليات أخرى تتعلق بالاعاشة في بعض المبيتات بعدد من المؤسسات التربوية.

{}