الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الأربعاء العنف الذي مارسه الأمن ضدّ المصوّر الصحفي اسلام الحكيري مطالبة وزارة الداخلية بفتح تحقيق إداري في الموضوع والاطلاع على تسجيلات كاميرا المراقبة التي تعود لها بالنظر والتي وثقت عملية الاعتداء عليه.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
متفرقات

بداية من اليوم:إيقاف الفنانة شرين عن الغناء

:تحديث 21 20:36 2019 مارس
شرين
أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية اليوم الخميس قرارا بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، اعتبارا من اليوم، وإحالتها للتحقيق فيما نسب إليها من تصريحات تضر بالأمن القومي المصري.

أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية اليوم الخميس قرارا بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، اعتبارا من اليوم، وإحالتها للتحقيق فيما نسب إليها من تصريحات تضر بالأمن القومي المصري.

وذكر القرار أن التحقيق معها سيكون الأربعاء الموافق 27 مارس الجاري

وجاء إيقاف المطربة المصرية، بسبب ما نسب إليها من اتهامات بأنها وجهت إساءات للدولة المصرية على هامش حفلها الأخير بالبحرين.

ووجه المحامي طارق محمود، إنذارا رسميا لنقيب الموسيقيين، طالب فيه بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء نهائيا، إلى أن أصدر النقيب قراره بإيقافها.

وكان المحامي المصري سمير صبري، قد تقدم ببلاغ عاجل للنائب العام، ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك "لتطاولها على مصر ونشرها أخبارا كاذبة".

وتابع: "أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت المبلغ ضدها لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل بالآتي: "أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن".

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

توجّه 'الكرونيكور' بقناة التاسعة رياض جراد في تدوينة له اليوم الخميس بالشكر لرئيس الجمهورية قيس سعيد على المكالمة الهاتفية التي جمعت به للاطمئنان على صحته.

منذ دقيقة 18

تقرر تنفيذ اضراب عام جهوي بسيدي بوزيد يوم 24 فيفري المقبل خلال اجتماع عقد اليوم الخميس بدار الاتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد .

منذ دقيقة 35

اعتبر القيادي بحزب التيار الديمقراطي محمد عمار خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم أن المحلل السياسي لقناة التاسعة رياض جراد تعرض أمس الى عملية اختطاف أمنية عقب حديثه عن محاولة تسميم رئيس الجمهورية.

{}