الأكثر مشاهدة

01 10:59 2020 أوت

جد صباح اليوم السبت حادث مرور بمنطقة الخمايسة على الطريق الوطنية 2 بمعتمدية بئر علي بن خليفة بصفاقس أدى إلى وفاة عون بلدي يبلغ من العمر 26 سنة و اصابة 2 آخرين وفق ما أكده رئيس بلدية بئر علي بن خليفة مبروك بن عمار لديوان أف أم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

بداية من اليوم:إيقاف الفنانة شرين عن الغناء

:تحديث 21 20:36 2019 مارس
شرين
أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية اليوم الخميس قرارا بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، اعتبارا من اليوم، وإحالتها للتحقيق فيما نسب إليها من تصريحات تضر بالأمن القومي المصري.

أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية اليوم الخميس قرارا بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، اعتبارا من اليوم، وإحالتها للتحقيق فيما نسب إليها من تصريحات تضر بالأمن القومي المصري.

وذكر القرار أن التحقيق معها سيكون الأربعاء الموافق 27 مارس الجاري

وجاء إيقاف المطربة المصرية، بسبب ما نسب إليها من اتهامات بأنها وجهت إساءات للدولة المصرية على هامش حفلها الأخير بالبحرين.

ووجه المحامي طارق محمود، إنذارا رسميا لنقيب الموسيقيين، طالب فيه بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء نهائيا، إلى أن أصدر النقيب قراره بإيقافها.

وكان المحامي المصري سمير صبري، قد تقدم ببلاغ عاجل للنائب العام، ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك "لتطاولها على مصر ونشرها أخبارا كاذبة".

وتابع: "أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت المبلغ ضدها لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل بالآتي: "أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن".

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 11 دقيقة

قال عضو اللجنة العلمية القارة لمجابهة فيروس كورونا الحبيب غديرة انه رغم اتخاذ الاجراءات اللازمة فان امكانية وجود منابع اخرى لانتشار الفيروس تبقى واردة خاصة بعد تسجيل حالتي عدوى لم يتم تحديد مصدرها

منذ 24 دقيقة

توصلت هيئة النادي الرياضي بحمام الأنف اليوم الاثنين لاتفاق مع المدرب شكري الخطوي لتولي المقاليد الفنية للفريق خلفا لنبيل طاسكو

منذ 30 دقيقة

تمكنت الفرقة المختصة في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بمعتمدية مارث من ولاية قابس من إلقاء القبض على كهل يبلغ من العمر 50 سنة إثر اغتصابه لفتاة قاصر عمرها أقل من 16 سنة وفق ما أكده مصدر أمني لمراسل الديوان في الجهة

{}