الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

بداية من يوم غد في ولايات الجنوب:رياح قوية مع ظهور دواوير رملية

:تحديث 19 20:01 2019 فيفري
رياح حراة،تعيرات جوية
ستشهد البلاد التونسية بداية من يوم غد الاربع

ستشهد البلاد التونسية بداية من يوم غد الاربعاء منخفضا للضغط الجوي سيساهم في تغيرات جوية وهبوب رياح قوية بولايات الجنوب تصل الى50 كلمترا في الساعة مع إمكانية ظهور دواوير رملية محلية ستساهم في تراجع الرؤية الأفقية وفق مصدر من المعهد الوطني للرصد الجوي.

وتوقع المعهد نزول بعض الأمطار تكون ضعيفة محليا دون تسجيل كميات كبيرة إلى جانب تسجيل تراجع طفيف في درجات الحرارة بداية من يومي الخميس والجمعة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

توفي بعد ظهر اليوم السبت، رضيع يبلغ من العمر سنتين متأثرا بكسور على مستوى الجمجمة، وذلك على اثر سقوطه من سطح منزل عائلته الكائن بمعتمدية غنوش من ولاية قابس،  وفق ما أكده مصدر من الحماية المدنية لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 40

"انا لست ارهابيّا، وكلّ الادلّة ضدّي ضعيفة وقد وقع طرد شهادة دفاع في المحكمة أمامي" كانت هذه آخر كلمات الشاب التونسي فخري الأندلسي من داخل السجون القطريّة قبيل سويعات من تنفيذ حكم الاعدام عليه بسبب جريمة ارهابيّة.

منذ ساعة

أعلنت وزارة الصحة في بلاغها الدوري، أنه تمّ بتاريخ 26 فيفري 2021، تسجيل 32 حالة وفاة و651 اصابة جديدة بفيروس كورونا، وذلك على إثر صدور نتائج 3793 تحليل مخبري.

{}