الأكثر مشاهدة

05 14:31 2020 جويلية

عبّر عدد من متساكني حيّ الأمل بمنطقة الحفّارة من ولاية صفاقس اليوم الأحد عن استيائهم الشديد من تراكم الفضلات المنزلية والأوساخ بالحيّ مطالبين السلط البلدية بالتدخّل العاجل لرفع هذه الفضلات.

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
متفرقات

بداية من يوم غد في ولايات الجنوب:رياح قوية مع ظهور دواوير رملية

:تحديث 19 20:01 2019 فيفري
رياح حراة،تعيرات جوية
ستشهد البلاد التونسية بداية من يوم غد الاربع

ستشهد البلاد التونسية بداية من يوم غد الاربعاء منخفضا للضغط الجوي سيساهم في تغيرات جوية وهبوب رياح قوية بولايات الجنوب تصل الى50 كلمترا في الساعة مع إمكانية ظهور دواوير رملية محلية ستساهم في تراجع الرؤية الأفقية وفق مصدر من المعهد الوطني للرصد الجوي.

وتوقع المعهد نزول بعض الأمطار تكون ضعيفة محليا دون تسجيل كميات كبيرة إلى جانب تسجيل تراجع طفيف في درجات الحرارة بداية من يومي الخميس والجمعة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تدور عدة مباريات اليوم الثلاثاء ضمن الدوريات الأوروبية

منذ 11 دقيقة

قال وزير التربية محمد الحامدي اليوم الثلاثاء خلال ندوة صحفية، إنه سيتم تمكين عدد من التلاميذ الذين لديهم أحكام بإيقاف التنفيذ من المحكمة الإدارية ممن منعوا من اجتياز مناظرة الباكالوريا بسبب الغش من اجتيازالمناظرة غدا.

منذ 18 دقيقة

أوصى وزير التربية محمد الحامدي تلاميذ الباكالوريا بوجوب الحضور قبل ساعة ونصف على الأقل من توقيت انطلاق الاختبار مع وجوب ارتداء الكمامات الواقية وفق قوله خلال ندوة صحفية عقدت في الغرض

{}