الأكثر مشاهدة

27 10:47 2020 نوفمبر

أفاد المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببة، أنه تم تسجيل، 85 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا خلال ال24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الجملي لحالات الشفاء، 4020 حالة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

بداية من يوم غد في ولايات الجنوب:رياح قوية مع ظهور دواوير رملية

:تحديث 19 20:01 2019 فيفري
رياح حراة،تعيرات جوية
ستشهد البلاد التونسية بداية من يوم غد الاربع

ستشهد البلاد التونسية بداية من يوم غد الاربعاء منخفضا للضغط الجوي سيساهم في تغيرات جوية وهبوب رياح قوية بولايات الجنوب تصل الى50 كلمترا في الساعة مع إمكانية ظهور دواوير رملية محلية ستساهم في تراجع الرؤية الأفقية وفق مصدر من المعهد الوطني للرصد الجوي.

وتوقع المعهد نزول بعض الأمطار تكون ضعيفة محليا دون تسجيل كميات كبيرة إلى جانب تسجيل تراجع طفيف في درجات الحرارة بداية من يومي الخميس والجمعة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تسبّب فيروس كورونا المستجد،ّ اليوم الإثنين 30 نوفمبر 2020، في وفاة شابّة من معتمدية الرديف بقسم كوفيد ـ19 بالمستشفى الجهوي الحسين بوزيان بقفصة، وهي تبلغ من العمر 26 سنة، حسب ما ذكره المدير الجهوي للصحة بقفصة، سالم ناصري.

منذ دقيقة 18

قررت الحكومة الجزائرية السماح باستئناف بعض رحلات الطيران المحلية انطلاقا من السادس من ديسمبر2020، وفق ما أعلنته الإثنين.

منذ دقيقة 40

اكتشف أطباء وعلماء غربيون أعراضاً جديدة جانبية تظهر على المدى الطويل للمصابين بفيروس كورونا بعد شهور من تعافيهم، فيما لم يتمكن الأطباء من تفسير أسباب هذه الأعراض على الرغم من كونها لا تشكل خطراً على حياة الإنسان.

{}