الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

متفرقات

بريتني سبيرز حرّة أخيرا بعد رفع وصاية الـ14 عاما

14 12:21 2021 نوفمبر
بريتني سبيرز حرّة بعد رفع وصاية الـ14 عاما
أنهت قاضية في مدينة لوس أنجلوس، الجمعة المنقضي، فترة الوصاية التي كانت تسيطر على حياة مغنية البوب بريتني سبيرز وأموالها لما يقرب من 14 عاما.

وتوج القرار رحلة مدهشة شهدت مطالبة سبيرز علنا بإنهاء الوصاية، وتوظيف محاميها الخاص، وإبعاد والدها عن السلطة، وأخيرا الفوز بحرية اتخاذ قراراتها الطبية والمالية والشخصية لأول مرة منذ عام 2008.

وقالت القاضية بريندا بيني: "اعتبارا من اليوم، تم إنهاء الوصاية على شخص وممتلكات بريتني جان سبيرز"، حسبما نقلت وكالة "الأسوشيتد برس".

وساد جو من الابتهاج خارج قاعة المحكمة، وهتف المعجبون وصرخوا بعد إعلان القرار، وغنوا ورقصوا على أغنية سبيرز "أقوى".

وغردت سبيرز على الفور عن القرار قائلة: "يا إلهي، أحب المعجبين كثيرا، إنه جنون!!! أعتقد أنني سأبكي بقية اليوم!!!! أفضل يوم على الإطلاق".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 4

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 5

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .