الأكثر مشاهدة

21 23:09 2019 أوت

عبّر والي صفاقس الجديد أنيس الوسلاتي في تصريح اعلامي أدلى به اليوم الاربعاء على هامش تنصيبه رسميا

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

بريطانية تبحث عن مصمّم يصنع حقيبة من ساقها!

:تحديث 23 07:36 2019 فيفري
بريطانية تبحث عن مصمّم يصنع حقيبة من ساقها!
وجهت سيدة بريطانية رسالة إلى موقع الكتروني متخصص في الخياطة والتصميم، تعلن فيه أنها تبحث عن مصمم أزياء لصنع حقيبة

وجهت سيدة بريطانية رسالة إلى موقع الكتروني متخصص في الخياطة والتصميم، تعلن فيه أنها تبحث عن مصمم أزياء لصنع حقيبة يد لنفسها من جلد ساقها المبتورة.

وقالت 'جوان' بأنها غاضبة من فكرة أنها ستفقد ساقها، لذلك ترغب في أن تقرر بنفسها مصير طرفها الذي ستفقده.

ولجأت هذه السيدة القاطنة في مدينة مانشستر (شمال غرب بريطانيا) إلى هذا الموقع، وكتبت رسالة لإدارته تبيّن فيها أنها مستعدة لإنفاق 3 آلاف جنيه إسترليني للحصول على حقيبة نسائية متوسطة الحجم بحزام قصير.

ووفقا لما ورد بصحيفة 'مترو' البريطانية، قالت جوان في تعليقها على طلبها من المصمم صنع حقيبة يد لها باستخدام جلد ساقها “أفهم أن الأمر يبدو غريبا ومثيرا للاشمئزاز، قد يعتقد البعض أنني فقدت عقلي، لكن هذه ساقي ولا يمكنني تركها بمكان ما لتتعفن. إنها جزء مني وأريد الاحتفاظ بها”.

وتواصلت إدارة موقع التصميم والخياطة مع جوان، ودعت الخياطين لأخذ الموضوع على محمل الجد. وقالت الإدارة في تعليقها على الموضوع “لقد تحدثنا مع الزبونة وكان تفكيرها معقولا وخاصا جدا”.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 15 دقيقة

أكد مصدر مطلع بوزارة العدل لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم السبت أن وزير العدل محمد كريم الجموسي أذن بتعهيد التفقدية العامة بالوزارة للبحث في ملابسات إصدار بطاقتي الإيداع في حق كل من نبيل وغازي القروي والتثبت من سلامة الإجراءات القانونية المتبعة

منذ 32 دقيقة

دعا البريد التونسي في بلاغ له اليوم السبت الجامعة العامّة للبريد الى الفك الفوري للاعتصام واستئناف المفاوضات بما يراعي مصالح الأعوان من جهة والتوازنات المالية وظروف المؤسسة من جهة أخرى

منذ 52 دقيقة

تمكن نادي بارادو الجزائري من بلوغ الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكاف رغم هزيمته مساء اليوم السبت امام مضيفه كمسار الغيني بهدف لصفر .

{}