الأكثر مشاهدة

14 22:28 2019 جوان

أعلن النادي الصفاقسي اليوم الجمعة أن مباراة الفريق امام اتحاد بنقردان التي تندرج ضمن الجولة الاخيرة من البطولة ستكون منقولة غدا السبت عبر الصحفة الرسمية للفريق بداية من الساعة الرابعة مساء بملعب الطيب المهيري.

على المباشر

اليوم خير
برنامج صباحي اخباري جامع، يقدم اخبار الطقس و نبض الصحافة التونسية والعالمية ..يثير مواضيع مختلفة بطريقة خفيفة و طريفة للنقاش في فقرة فوروم ..يعرض سكتشات هزلية مسجلة، يتابع ملف النظافة في مختلف المناطق البلدية و يتدخل لحلها...يفتح بعض الملفات الراهنة و يناقش بعض الاحداث بطريقة سريعة و مبسطة ويتنقل لتصوير ونقل بعض الأنشطة مباشرة على الاف ام و عبر تقنية الايف ستريمينغ ويفتح المجال للمستمعين للمشاركة والفوز بجوائز مالي
تنشيط هدى ورغمي
متفرقات

بريطانية تبحث عن مصمّم يصنع حقيبة من ساقها!

:تحديث 23 07:36 2019 فيفري
بريطانية تبحث عن مصمّم يصنع حقيبة من ساقها!
وجهت سيدة بريطانية رسالة إلى موقع الكتروني متخصص في الخياطة والتصميم، تعلن فيه أنها تبحث عن مصمم أزياء لصنع حقيبة

وجهت سيدة بريطانية رسالة إلى موقع الكتروني متخصص في الخياطة والتصميم، تعلن فيه أنها تبحث عن مصمم أزياء لصنع حقيبة يد لنفسها من جلد ساقها المبتورة.

وقالت 'جوان' بأنها غاضبة من فكرة أنها ستفقد ساقها، لذلك ترغب في أن تقرر بنفسها مصير طرفها الذي ستفقده.

ولجأت هذه السيدة القاطنة في مدينة مانشستر (شمال غرب بريطانيا) إلى هذا الموقع، وكتبت رسالة لإدارته تبيّن فيها أنها مستعدة لإنفاق 3 آلاف جنيه إسترليني للحصول على حقيبة نسائية متوسطة الحجم بحزام قصير.

ووفقا لما ورد بصحيفة 'مترو' البريطانية، قالت جوان في تعليقها على طلبها من المصمم صنع حقيبة يد لها باستخدام جلد ساقها “أفهم أن الأمر يبدو غريبا ومثيرا للاشمئزاز، قد يعتقد البعض أنني فقدت عقلي، لكن هذه ساقي ولا يمكنني تركها بمكان ما لتتعفن. إنها جزء مني وأريد الاحتفاظ بها”.

وتواصلت إدارة موقع التصميم والخياطة مع جوان، ودعت الخياطين لأخذ الموضوع على محمل الجد. وقالت الإدارة في تعليقها على الموضوع “لقد تحدثنا مع الزبونة وكان تفكيرها معقولا وخاصا جدا”.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 25 دقيقة

تتراوح درجات الحرارة بصفاقس اليوم الاثنين 17 جوان 2019 بين

منذ 7 ساعات

أدى حدوث عطل كهربائي كبير إلى انقطاع التيار عن عموم الأرجنتين وأوروغواي، وبعض المناطق في البرازيل وباراغواي وفق ما أوردته وسائل الإعلام الأرجنتينية.

منذ 7 ساعات

أكد الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي محمد عبو عشية اليوم الأحد 16 جوان 2019 أن موقف الحكومة من موضوع تعديل القانون الانتخابي واضح وهو إزاحة كل خصومها وفق قوله.

{}