الأكثر مشاهدة

17 07:43 2021 أكتوبر

يتميز طقس اليوم الأحد بنشاط لخلايا رعدية بأقصى الشمال مصحوب بأمطار متفرقة تشمل محليا في الفترة الصباحية السواحل الشمالية و من المنتظر أن تشمل محليا و تدريجيا كذلك السواحل الشرقية أخر النهار حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
متفرقات

بريطانية تبحث عن مصمّم يصنع حقيبة من ساقها!

:تحديث 23 07:36 2019 فيفري
بريطانية تبحث عن مصمّم يصنع حقيبة من ساقها!
وجهت سيدة بريطانية رسالة إلى موقع الكتروني متخصص في الخياطة والتصميم، تعلن فيه أنها تبحث عن مصمم أزياء لصنع حقيبة

وجهت سيدة بريطانية رسالة إلى موقع الكتروني متخصص في الخياطة والتصميم، تعلن فيه أنها تبحث عن مصمم أزياء لصنع حقيبة يد لنفسها من جلد ساقها المبتورة.

وقالت 'جوان' بأنها غاضبة من فكرة أنها ستفقد ساقها، لذلك ترغب في أن تقرر بنفسها مصير طرفها الذي ستفقده.

ولجأت هذه السيدة القاطنة في مدينة مانشستر (شمال غرب بريطانيا) إلى هذا الموقع، وكتبت رسالة لإدارته تبيّن فيها أنها مستعدة لإنفاق 3 آلاف جنيه إسترليني للحصول على حقيبة نسائية متوسطة الحجم بحزام قصير.

ووفقا لما ورد بصحيفة 'مترو' البريطانية، قالت جوان في تعليقها على طلبها من المصمم صنع حقيبة يد لها باستخدام جلد ساقها “أفهم أن الأمر يبدو غريبا ومثيرا للاشمئزاز، قد يعتقد البعض أنني فقدت عقلي، لكن هذه ساقي ولا يمكنني تركها بمكان ما لتتعفن. إنها جزء مني وأريد الاحتفاظ بها”.

وتواصلت إدارة موقع التصميم والخياطة مع جوان، ودعت الخياطين لأخذ الموضوع على محمل الجد. وقالت الإدارة في تعليقها على الموضوع “لقد تحدثنا مع الزبونة وكان تفكيرها معقولا وخاصا جدا”.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

تمكن أعوان المراقبة الإقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بالقصرين، بالتعاون مع أعوان حرس المرور بسبيطلة، مساء الأحد 18 أكتوبر 2021، من حجز كمية من الخضر والغلال قدرت بـ5.6 أطنان وذلك من أجل مسك منتوجات قصد المضاربة فيها دون أن تتوفر فيها شروط ممارسة التجارة

منذ دقيقة 13

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم غياب 3 من نجومه عن مباراة الغد أمام لايبزيغ الألماني لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

منذ دقيقة 17

أعلنت الرئاسة الفرنسية أن الرئيس إيمانويل ماكرون يطلق اليوم الاثنين "المشاورات العامة للقضاء"، لتقديم مقترحات تستهدف إصلاح النظام القضائي، ردا على استياء القضاة والانتقادات بشأن تباطؤ المحاكمات.

{}