الأكثر مشاهدة

16 12:52 2021 جانفي

أفاد الرئيس المدير العام للصيدلية المركزية بشير اليرماني، اليوم السبت 16 جانفي 2021 ، أن الترفيع في أسعار بعض الأدوية الموردة التي لها مثيل مصنع محليا، بنسبة 20 بالمائة يتنزل في إطار الإجراءات الهادفة إلى تعديل التوازنات المالية للصيدلية المركزية.

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
متفرقات

بريطانية تبحث عن مصمّم يصنع حقيبة من ساقها!

:تحديث 23 07:36 2019 فيفري
بريطانية تبحث عن مصمّم يصنع حقيبة من ساقها!
وجهت سيدة بريطانية رسالة إلى موقع الكتروني متخصص في الخياطة والتصميم، تعلن فيه أنها تبحث عن مصمم أزياء لصنع حقيبة

وجهت سيدة بريطانية رسالة إلى موقع الكتروني متخصص في الخياطة والتصميم، تعلن فيه أنها تبحث عن مصمم أزياء لصنع حقيبة يد لنفسها من جلد ساقها المبتورة.

وقالت 'جوان' بأنها غاضبة من فكرة أنها ستفقد ساقها، لذلك ترغب في أن تقرر بنفسها مصير طرفها الذي ستفقده.

ولجأت هذه السيدة القاطنة في مدينة مانشستر (شمال غرب بريطانيا) إلى هذا الموقع، وكتبت رسالة لإدارته تبيّن فيها أنها مستعدة لإنفاق 3 آلاف جنيه إسترليني للحصول على حقيبة نسائية متوسطة الحجم بحزام قصير.

ووفقا لما ورد بصحيفة 'مترو' البريطانية، قالت جوان في تعليقها على طلبها من المصمم صنع حقيبة يد لها باستخدام جلد ساقها “أفهم أن الأمر يبدو غريبا ومثيرا للاشمئزاز، قد يعتقد البعض أنني فقدت عقلي، لكن هذه ساقي ولا يمكنني تركها بمكان ما لتتعفن. إنها جزء مني وأريد الاحتفاظ بها”.

وتواصلت إدارة موقع التصميم والخياطة مع جوان، ودعت الخياطين لأخذ الموضوع على محمل الجد. وقالت الإدارة في تعليقها على الموضوع “لقد تحدثنا مع الزبونة وكان تفكيرها معقولا وخاصا جدا”.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

عبّرت منظمات المجتمع المدني في بيان مشترك، الثلاثاء 19 جانفي 2021، عن مساندتها المطلقة "لكل الاحتجاجات السلمية ضد سياسات التهميش والتفقير والتجويع وضد تلاعب الحاكمين بمصير التونسيات والتونسيين وتبديدهم لكل امال وانتظارات الثورة".

منذ دقيقة

توجه النائب عن التيار الديمقراطي نعمان العش بسؤال كتابي لوزير البيئة بخصوص نشاط مصنع ''بانك باتري'' التابع لشركة طينة للخدمات البترولية ومدى تثبت الوزارة المذكورة في حجم ونوعية المياه الصناعية المستعملة التي يقوم المصنع بضخها في باطن الارض في بئرين عميقين.

منذ دقائق 7

سجلت ولاية قابس 3 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا و84 إصابة جديدة بفيروس كورونا في اخر تحيين نشرته الإدارة الجهوية للصحة وذلك بعد إجراء 202 تحليلا على عينات أخذت من أشخاص مشتبه في إصابتهم بهذا الفيروس.

{}