الأكثر مشاهدة

26 16:11 2020 أكتوبر

أعلنت شركة '' بانورو اينارجي'' أنه تم بنجاح حفر بئر قبيبة 10 الواقع في حقل قبيبة النفطي بمنطقة الحاجب من ولاية صفاقس.

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 20 لل22. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
متفرقات

بريطانية تبحث عن مصمّم يصنع حقيبة من ساقها!

:تحديث 23 07:36 2019 فيفري
بريطانية تبحث عن مصمّم يصنع حقيبة من ساقها!
وجهت سيدة بريطانية رسالة إلى موقع الكتروني متخصص في الخياطة والتصميم، تعلن فيه أنها تبحث عن مصمم أزياء لصنع حقيبة

وجهت سيدة بريطانية رسالة إلى موقع الكتروني متخصص في الخياطة والتصميم، تعلن فيه أنها تبحث عن مصمم أزياء لصنع حقيبة يد لنفسها من جلد ساقها المبتورة.

وقالت 'جوان' بأنها غاضبة من فكرة أنها ستفقد ساقها، لذلك ترغب في أن تقرر بنفسها مصير طرفها الذي ستفقده.

ولجأت هذه السيدة القاطنة في مدينة مانشستر (شمال غرب بريطانيا) إلى هذا الموقع، وكتبت رسالة لإدارته تبيّن فيها أنها مستعدة لإنفاق 3 آلاف جنيه إسترليني للحصول على حقيبة نسائية متوسطة الحجم بحزام قصير.

ووفقا لما ورد بصحيفة 'مترو' البريطانية، قالت جوان في تعليقها على طلبها من المصمم صنع حقيبة يد لها باستخدام جلد ساقها “أفهم أن الأمر يبدو غريبا ومثيرا للاشمئزاز، قد يعتقد البعض أنني فقدت عقلي، لكن هذه ساقي ولا يمكنني تركها بمكان ما لتتعفن. إنها جزء مني وأريد الاحتفاظ بها”.

وتواصلت إدارة موقع التصميم والخياطة مع جوان، ودعت الخياطين لأخذ الموضوع على محمل الجد. وقالت الإدارة في تعليقها على الموضوع “لقد تحدثنا مع الزبونة وكان تفكيرها معقولا وخاصا جدا”.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 17 دقيقة

أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اليوم الأربعاء عن فرض حجر صحي شامل في فرنسا مجددا محذرا من الموجة الثانية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

منذ 35 دقيقة

أعلنت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين "انسحاب" الوفد النقابي من الاجتماع الذي كان من المزمع تنظيمه مع رئاسة الحكومة وتعليق "المفاوضات" معها إلى حين "تغيير منهجها التفاوضي المعتمد" وفق ما جاء في بيان نشرته اليوم الأربعاء النقابة على صفحتها الرسمية بالفايسبوك.

منذ ساعة

ارتفع عدد الوفيات جراء الاصابة بفيروس كورونا بولاية نابل ليبلغ الى غاية اليوم الاربعاء 73 حالة وفاة وذلك بعد تسجيل حالة وفاة جديدة لرجل يبلغ من العمر 78 سنة أصيل معتمدية بني خلاد و يعاني من مرض مزمن وفق ما أفاد به مدير الصحة الوقائية عمر السليمي.

{}