الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
متفرقات

بعد انفاق 400 يورو لعلاجه أدرك أنّ كلبه كان يعرج لتقليده..!

:تحديث 27 23:30 2021 جانفي
كلب
 وجد راسيل جونز، وهو بريطاني الجنسية، نفسه على عكازين بعد كسر كاحله خلال شهر جوان المنقضي، وفي الوقت نفسه ، لاحظ أن كلبه، بيلي، كان يعرج أيضًا.

وقال صاحب الكلب عند حضوره في أحد البرامج " في البداية اعتقدت زوجتي أنه يقلدني نوعًا ما، ولكن بعد ذلك كنا نخشى أن يكون لديه شيء جاد بشأن قدميه" وقلق جونر بشأن رؤية حيوانه الأليف غير قادر على وضع مخلبه الأمامي الأيسر على الأرض، وقرر فحصه من قبل طبيب بيطري.

وبعد بضعة صور بالأشعة السينية بلغتس كلفتها 400 أورو، أكد الطبيب البيطري لـراسيل جونز أن كلبه، على ما يبدو، ليس به كسور أو إصابات أو أي شيء على الإطلاق.

من ناحية أخرى، لاحظ الطبيب البيطري شيئًا غريبًا، فبمجرد أن يبتعد بيلي عن سيده ، لم يعد يعرج. واعتقد الطبيب أن التفسير الوحيد هو أن الحيوان يعمد إلى تقليد سيده.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

قامت وحدات الحماية المدنية خلال الــ 24 ساعة الفارطة بتسجيل 4 وفيات و284 مصابا وذلك اثر القيام بـ293 تدخل وفق المتحدث باسم الحماية المدنية.

منذ دقيقة 18

أكد المدير الجهوي للتجارة وتنمية الصادرات بالمنستير أحمد المثلوثى قيام فريق من المراقبة الاقتصادية تابع للإدارة الجهوية للتجارة بالمنستير بحجز كمية تقدر ب 800 کلغ من مادة السمید و 50 کلغ من مادة السکر المدعم كانت مخفیة داخل شاحنة خفیفة علی ملک صاحب محل معد لبیع المواد الغذاٸية بالتفصیل بمعتمدیة بني حسان من ولایة المنستیر حیث تعمد اخفاٸها بالشاحنة وعدم عرضها للمستهلکین .

منذ دقيقة 25

تم خلال جلسة عمل  جمعت امس بين وزير التشغيل والتكوين المهني لطفي ذياب ورئيس كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية “كوناكت” أصلان بالرجب، الاتفاق على تكوين فريق عمل مشترك يتولى الإنطلاق في بلورة إتفاقية تعاون إطارية تهدف إلى الحد من التشغيل الهش في القطاع الخاص والحد من العمل غير المنظم وتوفير مقومات العمل اللائق وتطوير الكفاءات عبر النهوض بآليات التكوين المستمر.