الأكثر مشاهدة

24 21:27 2021 فيفري

سجلت تونس، بتاريخ 24 فيفري 2021، 26 وفاة و 662 إصابة جديدة بكورونا و2127 حالة تعافي من الوباء ، حسب ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الأربعاء

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

بعد انفاق 400 يورو لعلاجه أدرك أنّ كلبه كان يعرج لتقليده..!

:تحديث 27 23:30 2021 جانفي
كلب
 وجد راسيل جونز، وهو بريطاني الجنسية، نفسه على عكازين بعد كسر كاحله خلال شهر جوان المنقضي، وفي الوقت نفسه ، لاحظ أن كلبه، بيلي، كان يعرج أيضًا.

وقال صاحب الكلب عند حضوره في أحد البرامج " في البداية اعتقدت زوجتي أنه يقلدني نوعًا ما، ولكن بعد ذلك كنا نخشى أن يكون لديه شيء جاد بشأن قدميه" وقلق جونر بشأن رؤية حيوانه الأليف غير قادر على وضع مخلبه الأمامي الأيسر على الأرض، وقرر فحصه من قبل طبيب بيطري.

وبعد بضعة صور بالأشعة السينية بلغتس كلفتها 400 أورو، أكد الطبيب البيطري لـراسيل جونز أن كلبه، على ما يبدو، ليس به كسور أو إصابات أو أي شيء على الإطلاق.

من ناحية أخرى، لاحظ الطبيب البيطري شيئًا غريبًا، فبمجرد أن يبتعد بيلي عن سيده ، لم يعد يعرج. واعتقد الطبيب أن التفسير الوحيد هو أن الحيوان يعمد إلى تقليد سيده.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أكد رئيس لجنة الإصلاح الإداري ومكافحة الفساد مراقبة المال العام بالبرلمان، بدر الدين القمودي ان اللقاح المضاد لفيروس كورونا وصل منذ مدة الى تونس قادما من دولة خليجية لم يسميها موضحا ان هذه المعلومة شبه مؤكدة.

منذ ساعة

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي مساء اليوم الأحد بان الوضع الجوي آخر هذه الليلة وصباح الغد الاثنين، يكون ملائما لظهور ضباب محليا كثيف بالشمال والمناطق الشرقية.

منذ ساعتين

أعلن نقيب المهن التمثيلية المصرية أشرف زكي مساء اليوم الاحد وفاة الفنانة أحلام الجريتلي عن عمر يناهز 73 عامًا، بعد تعرضها لأزمة قلبية.

{}