الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
متفرقات

بعد ضبطهما في ساعة متأخرة داخل مطعم...الشرطة النمساوية تحرر مخالفة ضد رئيس البلاد وزوجته

24 17:40 2020 ماي
بعد ضبطهما في ساعة متأخرة داخل مطعم...الشرطة النمساوية تحرر مخالفة ضد رئيس البلاد وزوجته
ضبطت الشرطة النمساوية رئيس البلاد 'ألكسندر فان دير بيلين' وزوجته 'دوريس شميداور' داخل مطعم بالعاصمة فيينا، بعد بدء وقت الغلق المفروض في إطار تدابير مكافحة كورونا.

 

وأكدت الشرطة أنها وجدت الرئيس خلال تفتيش في مطعم مفتوح بقلب مدينة فيينا، وقالت إنها حررت مخالفة في الأمر ووجهتها للجهات القضائية المختصة للنظر فيها.

واعترف الرئيس بذلك، متحدثا لصحيفة "كرونن تسايتونغ" النمساوية في عددها اليوم الأحد  وقال: " لقد تجاذبنا أطراف الحديث وللأسف أغفلنا الوقت". وأعرب فان دير بيلين عن شعوره بالندم قائلا: "أنا آسف لهذا حقا، لقد كان خطأ".

وتنص القيود المعمول بها في النمسا حاليا على أنه على المطاعم والحانات أن تفتح أبوابها فقط حتى الساعة الحادية عشرة ليلا ، غير أن المطعم كان قد أغلق أبوابه رسميا بالفعل قبل وصول الشرطة، لكن فان دير بيلين وزوجته ظلا جالسين في الحديقة.

( المصدر : د.ب.أ)

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 47

اندلع صباح اليوم الخميس، حريق هائل بمعمل للتمور بالمنطقة الصناعية بقبلي، والمتاخم للمدرسة الاعدادية بالقلعة من معتمدية قبلي الشمالية

منذ دقيقة 21

تستهل النجمة التونسية أنس جابر المصنفة التاسعة عالميا اليوم الخميس 25 أفريل 2024 انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال مشاركتها في دورة مدريد للتنس

منذ دقيقة 33

افادت الادارة العامة للحرس الوطني في بلاغ أن برج المراقبة بالمهدية رصد أمس الأربعاء مكالمة مفادها تعرض مركب صيد بحري إلى تسرب مياه وتعرضه للغرق يبعد عن سواحل المنستير 29 ميل وجزيرة قوريا 19 ميل