الأكثر مشاهدة

22 12:03 2022 سبتمبر

أكد المكلف بالاعلام بالجامعة التونسية لكرة القدم قيس رقاز لديوان اف ام أن المباراة الودية التي تجمع عشية اليوم المنتخب التونسي لكرة القدم بمنتخب جزر القمر لن تكون منقولة تلفزيا

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
متفرقات

بلدة ألمانية تقرر "حبس القطط في البيوت" لسبب غريب..!

18 13:02 2022 ماي
بلدة ألمانية تقرر "حبس القطط في البيوت" لسبب غريب..!
أمرت السلطات في بلدة فالدورف جنوب غربي ألمانيا، بعض أصحاب القطط، بإبقاء حيواناتهم الأليفة في منازلهم حتى نهاية أوت المقبل، لحماية طائر نادر خلال موسم تكاثره.

ويهدف القرار الى المساعدة على إنقاذ الطيور من نوع "القبرة المتوجة"، التي تضع أعشاشها على الأرض لتصبح بالتالي فريسة سهلة للقطط.

ويأتي هذا القرار المثير للجدل في ألمانيا، بينما انخفض عدد الطيور في غرب أوروبا بشكل حاد خلال العقود الأخيرة.

وينطبق هذا القرار على جميع القطط في جنوب البلدة على أن يظل ساريا خلال السنوات الثلاث المقبلة، لكنه أثار مشاعر القلق لدى أصحاب الحيوانات الأليفة.

وذكرت صحيفة "راين نيكار تسايتونغ" اليومية، الأربعاء، أن رئيس الجمعية المحلية لحماية الحيوان يخطط لاتخاذ خطوات قانونية للطعن ضد القرار.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

حسم التعادل الايجابي بنتيجة هدف لمثله نتيجة المباراة الودية الثانية التي جمعت المنتخبين التونسي و الفرنسي لأقل من 20 سنة (أواسط)

منذ دقيقة 37

قالت وزارة الداخلية في بلاغ لها مساء اليوم السبت ان الأبحاث الاولية بينت أن انتحار بائع متجول شنقا بمنزله الكائن بحي الحدائق مرناڨ بنعروس كان بسبب خلافات عائلية حادة بعد السماعات المحررة على الشهود.

منذ دقيقة 55

اكد اليوم السبت 24 سبتمبر 2022 معتمد تالة جوهر شعباني وفاة طفلة تبلغ من العمر ست سنوات على اثر حادث مرور جد أمس الجمعة في مدخل معتمدية تالة ، بعد ان صدمتها سيارة عندما كانت بصدد بيع الحلزون برفقة شقيقتها على قارعة الطريق .