الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

متفرقات

بولت تطلق برنامج Bolt Rewards في تونس

14 10:30 2024 جوان
Bolt Rewards
ميزة جديدة تطلقها بولت لمكافئة شركائها من السائقين لتقديم خدمة افضل للعملاء

 أطلقت شركة بولت الشركة الرائدة في مجال النقل التشاركي  نظام ‏Bolt Rewards‏  و الذي  يتيح  تقديم مكافئات لشركائها من السائقين من خلال نظام  الربح المتدرج وخصومات على التطبيق، كجزء من تحفيز  موظفيها وإظهار التقدير لتفانيهم وخدماتهم.

ومن خلال النظام الجديد سيتاح تسجيل شركاء من السائقين في نظام  Bolt Rewards  بشكل تلقائي ثم تجميع النقاط في نهاية كل رحلة خلال شهر كحد أقصي وسيتم احتسابها وفق أربع فئات وهي البرونزي والفضية والذهبية و البلاتينيوم.

كما ان نظام Bolt Rewards ؛ يساعد للتعرف على الشركاء من  السائقين ومكافأتهم، من خلال الحوافز والخصومات التي تساعدهم على إدارة تكاليف التشغيل وتكاليف الإصلاحات غير المتوقعة.  
ومن جانبها قالت سليمة  مكي ، المدير الاقليمي لشركة بولت " اننا في بولت ندرك ان رضاء شركائنا من السائقين
 يؤدي إلى ركاب راضين؛ حيث اننا مع Bolt Rewards، هدفنا هو تقدير وتحفيز الشركاء من السائقين ليقدموا بإستمرار تجارب عالية الجودة في مجال نقل الركاب .  و نسعي من خلال تلك الميزة الجديدة الي ارضاء السائق حتي يستطيع ارضاء العميل ؛ لأن واحد من أهم أهدافنا تسليط الضوء على السائقين المتميزين في رحلاتهم .
كما يعتبر هذا النظام  الجديد دليلا على التزامنا  بإضافة  تحديثات على تطبيق السائق ، وإظهار التقدير لمجتمع شركائنا من السائقين".

وتنضم Bolt Rewards إلى مجموعة من مميزات تطبيق السائقين الأخيرة من بولت والتي تهدف إلى مساعدة الشركاء من  السائقين على توفير تجربة نقل عالية الجودة. حيث توفر ميزة مكافئات السائق الجديدة للسائقين مميزات يمكن الحصول عليها من خلال التعليقات و التقييم الإيجابي بعد الرحلة.

والجدير بالذكر أنه ومن خلال الحوافز التي تم زيادتها عبر عدة  مسارات حيث تواصل بولت تقديم فرص ربح أكثر مرونة للشركاء السائقين، والتأكد من إمكانية وصول الركاب إلى خدماتنا لحجز الرحلات أينما كانوا.

عن بولت :
بولت هي منصة تنقل عالمية تضم أكثر من 150 مليون عميل في أكثر من 45 دولة و500 مدينة في جميع أنحاء أوروبا وإفريقيا. نحن نقدم مجموعة من منتجات التنقل لمختلف الخدمات والاحتياجات.

للمزيد :‏https://bolt eu/presskit

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

أكدت الكتابة العامة للهيئة التسييرية للشبيبة القيروانية أنه و بتاريخ 25 جويلية 2024 تاريخ أخر أجل لقبول الترشحات لرئاسة النادي، لم يصلها أي مطلب ترشح لرئاسة الشبيبة

منذ دقيقة 38

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة للشعب التونسي اليوم الخميس بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية ان الشعب التونسي ضرب موعدا جديدا مع التاريخ في سنة 2021 ليصحح مسار الثورة و التاريخ .

منذ دقيقة 49

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية ان الإرث ثقيل وحجم الخراب كبير لافتا الى أن تفكيك شبكات الفساد ومحاسبة المفسدين والمجرمين و إعادة الحقوق للبؤساء والمفقرين هي خيارات ستحقق بإذن الله فذلك ما يريده الشعب و سيحقق ما يريد.