الأكثر مشاهدة

منذ 23 ساعة

أفاد شاهد عيان للديوان اف ام أن سيارة خفيفة على متنها بعض الركاب سقطت في ميناء سيدي يوسف منذ قليل، حيث تمكن بعض البحارة وفق ذات المصدر من إسعاف راكبيها.

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
متفرقات

تحديد موعد رصد هلال السنة الهجرية الجديدة

:تحديث 26 10:37 2019 أوت
السنة الهجرية
أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأنه تبعا للمعطيات الفلكية يمكن رؤية هلال بداية شهر محرم لسنة 1441 هجري

بعد غروب شمس يوم الجمعة 30 أوت 2019 في الجانب الغربي للكرة الأرضية ابتداء من الساعة العاشرة ليلا و56 دقيقة بالتوقيت المحلي لمدينة تونس وذلك انطلاقا من الوسط الغربي للمحيط الأطلسي ووسط أمريكا الجنوبية ثم تباعا باتجاه الغرب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 28 دقيقة

حذّرت المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة و المستجدة نصاف بن علية اليوم الأربعاء من امكانية تسجيل عدد كبير من الوفيات بكورونا لدى كبار السن في تونس خلال فترة الخريف و الشتاء القادمين في صورة عدم الالتزام بالاجراءات الوقائية من فيروس كورونا و المتمثلة في ارتداء الكمامات و غسل اليدين و التباعد الجسدي و التعقيم الدوري للاماكن ، قائلة ' الصغار المصابون بكورونا و الذين لا يلتزمون بهذه الاجراءات قد يتسببون في حالات وفيات كبيرة لدى كبار السن خصوصا الذين يعانون من أمراض مزمنة' .

منذ ساعة

أعلن لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال أنه لن يدافع عن لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس هذا العام

منذ ساعة

سجلت تونس منذ فتح حدودها في 27 جوان 2020 - 66 اصابة محلية بفيروس كورونا المستجد و 346 اصابة وافدة ، حسب ما أعلنت عنه اليوم الأربعاء المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة و المستجدة نصاف بن علية.

{}