الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

متفرقات

تغريم رئيسة وزراء النرويج لانتهاكها قواعد احتواء كورونا

10 07:44 2021 أفريل
تغريم رئيسة وزراء النرويج لانتهاكها قواعد احتواء كورونا
ذكرت الشرطة النرويجية أن رئيسة الوزراء إرنا زولبيرغ احتفلت بعيد ميلادها الستين بشكل مبالغ فيه بعض الشيء مشيرة الى أنه تم فرض غرامة بحق زولبيرغ قيمتها 20 ألف كرونة نرويجية (2350 دولار)، بسبب انتهاكها القيود المفروضة على عدد الحضور في الفعاليات الخاصة في إطار جهود الحد من جائحة كورونا.

وتعود الغرامة لحفلين على صلة بعيد ميلاد زولبيرغ الستين، أقيما في نهاية  فيفري حيث تجمع أفراد أسرتها في منتجع تزلج في جيلو بوسط النرويج.

واستشهدت الشرطة بواقعتين، إحداهما في مطعم، والأخرى كانت تجمعاً لأشخاص من أجل تناول السوشي في منزل مستأجر.

ولم تكن زولبيرغ حاضرة في المطعم، بسبب تعرضها لمشكلة في العين.

تجمع ما بين 13 إلى 14 شخصاً ولكن القواعد التي كان موجودة آنذاك للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا كانت تقصر التجمعات على عشرة أشخاص كحد أقصى.

واعتذرت زولبيرغ بالفعل عن الواقعتين بعدما جرى تسليط الأضواء عليهما، وقالت لقناة (إن آر كيه): "كان يجب أن أتوخى الحذر بشكل أفضل.. شخص مثلي يخبر الآخرين كل يوم عن الحماية من الإصابة كان يجب أن يكون على دراية أفضل بالقواعد".  

( وكالة الأنباء الألمانية)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

نشرت وزارة الحج والعمرة السعودية الشروط وآلية التسجيل عبر المسار الإلكتروني للحج لهذا العام، وسمحت للمرأة بالتسجيل دون محرم "مع عصبة النساء"

منذ دقيقة 18

قال رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني، في كلمة ألقاها خلال إحياء الذكرى 40 لتأسيس الحركة، إن الحركة"بدأت نظيفة وستبقى نظيفة فحافظوا على نظافتها"، حسب قوله

منذ دقيقة 17

اعتبر النائب عن حركة النهضة في مجلس نواب الشعب، نور الدين البحيري، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية فيسبوك، أن رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي ضحية مؤامرة متسائلا : هل علينا أن ننتظر حتى قتله؟، وفق قوله

{}