الأكثر مشاهدة

19 13:59 2019 أوت

أكد وزير الصناعة سليم الفرياني خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم ،

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

تونس تشهد موجة حرّ تتواصل لأيّام

31 14:06 2019 جويلية
تونس تشهد موجة حرّ تتواصل لأيّام
تعرف أغلب مناطق الجمهورية بداية من يوم غد الخميس موجة حرّ حيث ستتجاوز درجات الحرارة 40 درجة

في عدة جهات باستثناء السواحل الشرقية التي تتراوح فيها درجات الحرارة بين 36 و40 درجة، وفق ما أفاد به المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي لديوان أف أم اليوم.

وأوضح الغنوشي أنه من المنتظر تسجيل أعلى درجات الحرارة بأقصى الجنوب حيث ستصل الى 46 درجة مع هبوب رياح الشهيلي.

 وستشهد المرتفعات الغربية للبلاد في ولايات (باجة، جندوبة،سليانة ، الكاف،القصرين) غدا تكوّن خلايا رعدية ستساهم في تساقط أمطار متفرقة مع إمكانية تساقط البرد في أماكن متفرقة.

وسيكون البحر هادئا قليل الاضطراب ملائما لمختلف الأنشطة البحرية.

وأشار المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي أنه من المنتظر تسجيل تراجع طفيف في درجات الحرارة نهاية الأسبوع الجاري فيما ستعود للارتفاع يوم الاثنين المقبل مع إمكانية انخفاضها يوم الأربعاء 7 أوت 2019 .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

فيما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم الثلاثاء

منذ 3 ساعات

أعلن القائم بأعمال رئيس الجمهورية محمد الناصر عن إحياء اليوم الوطني للثقافة لتكريم المبدعين من رجال ونساء الثقافة والفكر والفنون والإعلام

منذ 4 ساعات

وجهت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد 36 شكاية إلى النيابة العمومية لتفعيل الخطايا بالنسبة إلى الأشخاص الممتنعين عن التصريح بالمكاسب والمصالح غير المنتمين إلى القطاع العام والذين ليس بالإمكان إصدار قرارات اقتطاع من المرتبات في شأنهم اليوم وذلك في إطار ما وصفته الهيئة بإجراءات اتخذتها بخصوص المخالفين لقانون التصريح بالمكاسب والمصالح وبمكافحة الإثراء غير المشروع وتضارب المصالح وفق ما ورد في بلاغ لها اليوم الثلاثاء

{}