الأكثر مشاهدة

04 10:41 2021 ديسمبر

أكد رئيس جمعية صفاقس المزيانة محمد الرقيق أن مشروع زينة البلاد في إطار الحملة الوطنية للتشجير سينطلق غدا الأحد بصفاقس وذلك بالشراكة مع إدارة الغابات بالجهة وبدعم من بعض المؤسسات الشريكة للجمعية بهدف تشجيع المواطنين على غراسة الأشجار كحلّ من الحلول المتاحة للحد من التغيرات المناخية والاحتباس الحراري إلى جانب المساهمة في التقليل من النفايات المنزلية باتباع طرق بسيطة وناجعة

على المباشر

Raf Mag
Raf Mag
تنشيط
متفرقات

تونس تشهد موجة حرّ تتواصل لأيّام

31 13:06 2019 جويلية
تونس تشهد موجة حرّ تتواصل لأيّام
تعرف أغلب مناطق الجمهورية بداية من يوم غد الخميس موجة حرّ حيث ستتجاوز درجات الحرارة 40 درجة

في عدة جهات باستثناء السواحل الشرقية التي تتراوح فيها درجات الحرارة بين 36 و40 درجة، وفق ما أفاد به المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي لديوان أف أم اليوم.

وأوضح الغنوشي أنه من المنتظر تسجيل أعلى درجات الحرارة بأقصى الجنوب حيث ستصل الى 46 درجة مع هبوب رياح الشهيلي.

 وستشهد المرتفعات الغربية للبلاد في ولايات (باجة، جندوبة،سليانة ، الكاف،القصرين) غدا تكوّن خلايا رعدية ستساهم في تساقط أمطار متفرقة مع إمكانية تساقط البرد في أماكن متفرقة.

وسيكون البحر هادئا قليل الاضطراب ملائما لمختلف الأنشطة البحرية.

وأشار المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي أنه من المنتظر تسجيل تراجع طفيف في درجات الحرارة نهاية الأسبوع الجاري فيما ستعود للارتفاع يوم الاثنين المقبل مع إمكانية انخفاضها يوم الأربعاء 7 أوت 2019 .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

تدور اليوم الثلاثاء مواجهات الدفعة الأولى من الجولة السادسة من مرحلة المجموعات لدوري ابطال أوروبا

منذ دقيقة 20

عبر عدد من المواطنين ومستعملي قوارير الغاز المنزلي عن تخوفهم وذلك على اثر تسجيل نقص في توزيع هذه المادة في الآونة الأخيرة بصفاقس وعدد من المناطق الداخلية التونسية.

منذ دقيقة 54

كشف قرار صادر عن وزيرة التجارة وتنمية الصادرات فضيلة الرابحي بن حمزة بتاريخ أمس الاثنين عن الأسعار الجديدة لكافة أصناف حديد البناء.

{}