الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
متفرقات

تونس تشهد موجة حرّ تتواصل لأيّام

31 14:06 2019 جويلية
تونس تشهد موجة حرّ تتواصل لأيّام
تعرف أغلب مناطق الجمهورية بداية من يوم غد الخميس موجة حرّ حيث ستتجاوز درجات الحرارة 40 درجة

في عدة جهات باستثناء السواحل الشرقية التي تتراوح فيها درجات الحرارة بين 36 و40 درجة، وفق ما أفاد به المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي لديوان أف أم اليوم.

وأوضح الغنوشي أنه من المنتظر تسجيل أعلى درجات الحرارة بأقصى الجنوب حيث ستصل الى 46 درجة مع هبوب رياح الشهيلي.

 وستشهد المرتفعات الغربية للبلاد في ولايات (باجة، جندوبة،سليانة ، الكاف،القصرين) غدا تكوّن خلايا رعدية ستساهم في تساقط أمطار متفرقة مع إمكانية تساقط البرد في أماكن متفرقة.

وسيكون البحر هادئا قليل الاضطراب ملائما لمختلف الأنشطة البحرية.

وأشار المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي أنه من المنتظر تسجيل تراجع طفيف في درجات الحرارة نهاية الأسبوع الجاري فيما ستعود للارتفاع يوم الاثنين المقبل مع إمكانية انخفاضها يوم الأربعاء 7 أوت 2019 .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أكّد رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، أن رئيس الجمهورية وجّه دعوة للقاء رئيس البرلمان راشد الغنوشي، مبيّنا أنه لم يتم تحديد موعد لهذا اللقاء.

منذ دقيقة 24

قال رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، إن رئيس الجمهورية قيس سعيد، يتحمّل المسؤولية الكاملة على الأداء الحكومي وتردّي الوضع الاقتصادي، معتبرا أنه تحوّل إلى قوّة تعطيل للعمل الحكومي وقوة إعاقة لها.

منذ ساعة

كشفت الادارة الجهوية للصحة بمدنين عن اصابة تلميذة مترشحة لامتحان البكالوريا بجرجيس وهي ثاني اصابة في صفوف تلاميذ الباكالوريا بولاية مدنين.

{}