الأكثر مشاهدة

03 18:08 2020 جويلية

عرف مفترق طريق السلطنية من ولاية صفاقس اليوم الجمعة انهيارا لجزء من الطريق حيث ظهرت حفرة كبيرة ما أثار انتقادات لاذعة من قبل المواطنين الذين طالبوا بتحديد المسؤوليات عن هذا الانهيار.

على المباشر

متفرقات

تونس تشهد موجة حرّ تتواصل لأيّام

31 14:06 2019 جويلية
تونس تشهد موجة حرّ تتواصل لأيّام
تعرف أغلب مناطق الجمهورية بداية من يوم غد الخميس موجة حرّ حيث ستتجاوز درجات الحرارة 40 درجة

في عدة جهات باستثناء السواحل الشرقية التي تتراوح فيها درجات الحرارة بين 36 و40 درجة، وفق ما أفاد به المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي لديوان أف أم اليوم.

وأوضح الغنوشي أنه من المنتظر تسجيل أعلى درجات الحرارة بأقصى الجنوب حيث ستصل الى 46 درجة مع هبوب رياح الشهيلي.

 وستشهد المرتفعات الغربية للبلاد في ولايات (باجة، جندوبة،سليانة ، الكاف،القصرين) غدا تكوّن خلايا رعدية ستساهم في تساقط أمطار متفرقة مع إمكانية تساقط البرد في أماكن متفرقة.

وسيكون البحر هادئا قليل الاضطراب ملائما لمختلف الأنشطة البحرية.

وأشار المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي أنه من المنتظر تسجيل تراجع طفيف في درجات الحرارة نهاية الأسبوع الجاري فيما ستعود للارتفاع يوم الاثنين المقبل مع إمكانية انخفاضها يوم الأربعاء 7 أوت 2019 .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

فيما يلي ابرز اخبار السبت 4 جويلية 2020

منذ 4 ساعات

تشهد تونس غدا الاحد 5 جويلية 2020، ظاهرة فليكية تتمثل في خسوف شبه ظل جزئي للقمر، و ذلك من الساعة الرابعة صباحا و7دقائق إلى غاية غروب القمر، حسب ما اعلن عنه المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ 4 ساعات

تعقد لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام يوم الإثنين 6 جويلية 2020، جلسة استماع إلى وزير البيئة شكري بن حسن حول ملف الشبهات المتعلقة بالصفقات المبرمة بين الدولة التونسية والشركة التي يمتلك رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ جزءا من رأس مالها، حسب بلاغ صادر اليوم السبت 4 جويلية 2020 عن مجلس نواب الشعب

{}