الأكثر مشاهدة

15 22:53 2024 مارس

تدور غداً السبت مقابلات الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد باريس 2024

على المباشر

متفرقات

جائزة بمليون دولار مقابل التطعيم ضد كورونا

14 15:08 2021 ماي
609e92676fd92609e92676fd93.jpg
أعلن حاكم ولاية أوهايو الأمريكية عن إصداره جائزة مالية تبلغ قيمتها مليون دولار وذلك على طريقة جوائز اليانصيب، لتشجيع المواطنين على التلقيح

ووضع حاكم الولاية شروطا معينة للفوز بالجائزة منها أن يكون المشارك قد أخذ على الأقل جرعة واحدة من تلقيح كورونا.

كما اشترط ألا يقل عمر المشارك عن 18 سنة وأن يكون من سكان مدينة اوهايو.
وأعلن الوالي مايك ديواين يوم الأربعاء، أن الفكرة لاختيار فائز بمليون دولار ليست هدراً للمال كما انتقده البعض، لافتا إلى أن الهدر الفعلي في المرحلة الحالية هو تسجيل أية وفاة جديدة بسبب الإصابة بفيروس كورونا.
كما أوضح ديواين، أن المبالغ اللازمة لهذه القرعة سيتم تخصيصها من الأموال الفيدرالية التي رُصدت لمواجهة تبعات أزمة فيروس كورونا داخل الولايات المتحدة الأمريكية.
و سيُعلن عن اسم الفائز في 26 من الشهر الجاري، كما سيتم سحب اسم رابح آخر في القرعة بذات قيمة الجائزة كل يوم أربعاء  لمدة خمسة أسابيع متتالية.

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أكد الناطق الرسمي لفريق النادي الرياضي الصفاقسي أنه تمت القطيعة بالتراضي مع المدرب نبيل الكوكي

منذ ساعات 5

اسفر حادث اصطدام بين سيارتين جد ظهر اليوم بالطريق الوطنية رقم 8 بمنطقة بوشكار من معتمدية منزل جميل ، عن وفاة كهل واصابة 6اخرين (اغلبهم اطفال كانوا في دورة رياضية باحدى ولايات الشمال الغربي )بجروح حسب ما افاد به رئيس فرقة الحماية المدنية بجرزونة الرائد عبد الحميد السحباني لمراسل الديوان اف ام بالجهة .

منذ ساعات 6

تمكنت مصالح الديوانة بمطار تونس قرطاج عند مراقبة المسافرين القادمين إلى تونس، من ضبط مسافر أجنبي بحوزته كمية من مادة بيضاء اللون يشتبه في كونها مادة مخدرة ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للديوانة اليوم الاثنين.