الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

متفرقات

حالة الطقس: انخفاض نسبي في درجات الحرارة

09 07:01 2019 أوت
حالة الطقس
يتميز طقس اليوم الجمعة 9 أوت بطقس قليل السحب على كامل البلاد فتتكاثف السحب تدريجا بعد الظهر بالمرتفعات الغربية مع ظهور خلايا رعدية تكون مصحوبة بأمطار متفرقة وتشمل تدريجيا بعض الجهات الشرقية

تهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س فتتقوى نسبيا بعد الظهر قرب السواحل الشرقية وتتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء ظهور السحب الرعدية..

يكون البحر قليل الاضطراب فمضطرب بالسواحل الشرقية.

انخفاض نسبي في درجات الحرارة حيث تتراوح القصوى بين 32 و36 درجة بالمناطق الساحلية و بين 36 و 41 درجة داخل البلاد و تصل إلى 46 درجة بالجنوب الغربي مع ظهور الشهيلي.

في صفاقس تتراوح درجات الحرارة بين 27  و 42 درجة و تهب الرياح شمالية شرقية بسرعة 15 كلم في الساعة

في المهدية تتراوح درجات الحرارة بين 28 و 38 درجة و تهب الرياح شمالية شرقية بسرعة 15 كلم في الساعة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

دعت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، في بلاغ اصدرته، اليوم الأحد، المواطنين والفلاحين الى توخي الحذر وعدم الاقتراب من كل المنشآت المائية ومجاري الأودية.

منذ دقيقة 46

تدور اليوم الاحد مباريات الجولة الاولى من منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية ال 36 للأندية أبطال الدوري للرجال المقامة حاليا في الحمامات

منذ ساعة

اعتبر الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي أن تونس تعيش صراعا مازال متواصلا الى الآن بين أنصار التحول الديمقراطي المتحالف مع الفساد و المرتهن للخارج و بين المشروع الوطني الديمقراطي السيادي.

{}