الأكثر مشاهدة

12 16:59 2019 أكتوبر

أفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم السبت ان وحدات الحرس البحري توصلت في حدود الساعة العاشرة ليلا من يوم الجمعة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

حالة الطقس: انخفاض نسبي في درجات الحرارة

09 07:01 2019 أوت
حالة الطقس
يتميز طقس اليوم الجمعة 9 أوت بطقس قليل السحب على كامل البلاد فتتكاثف السحب تدريجا بعد الظهر بالمرتفعات الغربية مع ظهور خلايا رعدية تكون مصحوبة بأمطار متفرقة وتشمل تدريجيا بعض الجهات الشرقية

تهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س فتتقوى نسبيا بعد الظهر قرب السواحل الشرقية وتتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء ظهور السحب الرعدية..

يكون البحر قليل الاضطراب فمضطرب بالسواحل الشرقية.

انخفاض نسبي في درجات الحرارة حيث تتراوح القصوى بين 32 و36 درجة بالمناطق الساحلية و بين 36 و 41 درجة داخل البلاد و تصل إلى 46 درجة بالجنوب الغربي مع ظهور الشهيلي.

في صفاقس تتراوح درجات الحرارة بين 27  و 42 درجة و تهب الرياح شمالية شرقية بسرعة 15 كلم في الساعة

في المهدية تتراوح درجات الحرارة بين 28 و 38 درجة و تهب الرياح شمالية شرقية بسرعة 15 كلم في الساعة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

عبّرت حركة "تحيا تونس"عن تطلعها إلى أن يكون الفائز في الانتخابات الرئاسية قيْس سعيّد رئيسا لكلّ التونسيين وحافظاً لأمانة أصوات الناخبين الذين يريدون دعم دولة العدل التي تقطع مع الفساد وتفتح الآفاق أمام آمال شباب تونس.

منذ 32 دقيقة

هنأ كل من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد وملك المغرب محمد السادس و خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود الفائز برئاسة الجمهورية التونسية قيس سعيد .

منذ ساعة

هنأ القائم بمهام رئيس الجمهورية محمد الناصر مساء اليوم الاثنين قيس سعيد بفوزه في الانتخابات الرئاسية متمنيا له التوفيق في مهامه الجديدة لما فيه مصلحة الوطن وازدهاره.

{}