الأكثر مشاهدة

17 11:20 2021 جوان

تتواصل الحرارة في ارتفاع مع ظهور الشهيلي بأغلب الجهات و من المنتظر أن تتجاوز المعدلات العادية لشهر جوان بفارق يتراوح بين 7 و 12 درجة بداية من يوم الغد الجمعة الى غاية يوم الأحد 20 جوان الجاري.

على المباشر

متفرقات

حالة الطقس :ارتفاع في درجات الحرارة و بحر قليل الاضطراب

04 06:30 2019 أوت
حالة الطقس
يتميز طقس اليوم الأحد 4 أوت ببعض السحب تكون أحيانا كثيفة بغد الظهر بالمناطق الغربية مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية. تهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال و الوسط و من القطاع الشرقي بالجنوب ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س.

يكون البحر قليل الاضطراب فمتموج بالشمال وقليل الاضطراب فمضطرب ببقية السواحل.

تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 33 و 38 درجة بالشمال والوسط والمناطق الساحلية للجنوب وبين 38 و 43 ببقية الجهات كما تصل إلى 46 درجة بالجنوب الغربي وبأقصى الجنوب مع ظهور الشهيلي.

في صفاقس تتراوح درجات الحرارة بين 25 و38 درجة و تهب الرياح شرقية بسرعة 20 كلم في الساعة

و في المهدية تتراوح درجات الحرارة بين 27 و33 درجة و تهب الرياح شرقية بسرعة 30 كلم في الساعة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

وصف المدير الجهوي للصحة بالقيروان محمد رويس في تصريح للديوان أف أم اليوم السبت، الوضع الوبائي بالجهة بالحرج في ظل انتشار فيروس كورونا بالجهة.

منذ دقيقة 34

أعلن برشلونة اليوم السبت تعاقده رسميا مع مهاجم المنتخب الهولندي و اولمبيك ليون ميمفيس ديباي في صفقة انتقال حر

منذ ساعة

أعلنت رئاسة الحكومة في بلاغ لها اليوم السبت، أنه على إثر تطور الوضع الوبائي في ولاية القيروان، وتكليف مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية وفريق من اللجنة العلمية بالتحول الى هذه الولاية ،أنه تقرر ابتداء من يوم غد الأحد إعلان الحجر الصحي الشامل وغلق الولايات التي بها نسبة حدوث حالات عدوى تفوق 400 ساكن على 100000 ساكن.

{}