الأكثر مشاهدة

03 14:58 2020 جوان

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

حالة الطقس :ارتفاع في درجات الحرارة و بحر قليل الاضطراب

04 06:30 2019 أوت
حالة الطقس
يتميز طقس اليوم الأحد 4 أوت ببعض السحب تكون أحيانا كثيفة بغد الظهر بالمناطق الغربية مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية. تهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال و الوسط و من القطاع الشرقي بالجنوب ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س.

يكون البحر قليل الاضطراب فمتموج بالشمال وقليل الاضطراب فمضطرب ببقية السواحل.

تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 33 و 38 درجة بالشمال والوسط والمناطق الساحلية للجنوب وبين 38 و 43 ببقية الجهات كما تصل إلى 46 درجة بالجنوب الغربي وبأقصى الجنوب مع ظهور الشهيلي.

في صفاقس تتراوح درجات الحرارة بين 25 و38 درجة و تهب الرياح شرقية بسرعة 20 كلم في الساعة

و في المهدية تتراوح درجات الحرارة بين 27 و33 درجة و تهب الرياح شرقية بسرعة 30 كلم في الساعة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

اذن رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ صباح اليوم الجمعة 05 جوان 2020، اثر زيارة اداها إلى منتزه المروج بإعادة تأهيل منتزه المروج بكلفة جملية تقدربـ 3 مليون دينارمع التسريع في طرح طلب العروض بالتنسيق مع المجلس البلدي والجهوي، حسب بلاغ لرئاسة الحكومة

منذ 46 دقيقة

أعلنت وكالة الدولة العامّة لإدارة القضاء العسكري، اليوم الجمعة 5 جوان 2020، عن قرار استئناف العمل العادي للمحاكم العسكريّة بصورة كليّة، حسب بلاغ لوزارة الدفاع الوطني

منذ ساعة

استعرضت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية خلال ندوة صحفية اليوم الجمعة بمقر وزارة الصحة، 3 سيناريوهات مطروحة حول فيروس كورونا ومستقبل تواجده في العالم بحسب معطيات منظمة قدمتها منظمة الصحة العالمية.

{}