الأكثر مشاهدة

22 13:05 2021 فيفري

نفذ عدد من مربي الخيول بمعتمدية عقارب اليوم الاثنين وقفة احتجاجية امام مقر المعتمدية تنديدا بغياب الأعلاف المدعمة وهو ما قد يهدد كامل قطيع الخيول بالجهة مطالبين السلط الجهوية الى التدخل العاجل قصد توفير كميات من الشعير المدعم لفائدة المربين.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

حالة الطقس :سحب قليلة و انخفاض الحرارة بالشمال والمناطق الساحلية

28 06:29 2019 جويلية
حالة الطقس :سحب قليلة و انخفاض الحرارة بالشمال والمناطق الساحلية
يشهد طقس اليوم الأحد سحبا قليلة وتهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الشرقي بالوسط و الجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 50 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب ومعتدلة من 20 إلى 30 كلم/س داخل البلاد

ويكون البحر شديد الاضطراب بالشمال ومضطربا ببقية السواحل.
وتشهد الحرارة انخفاضا بالشمال والمناطق الساحلية وتتراوح القصوى بين 30 و 36 درجة وتتواصل مرتفعة ببقية الجهات وتكون بين 38 و 43 درجة كما تصل إلى 45 درجة بالجنوب الغربي مع ظهور الشهيلي محليا.
وفي صفاقس يشهد الطقس بعض السحب العابرة وتتراوح الحرارة بين 27 و 33 درجة وتهب الريح شرقية قوية نسبية بسرعة 40 كم/س.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

أفاد مدير معهد باستور وعضو اللجنة العلمية لمجابهة بفيروس كورونا، الهاشمي الوزير، أن عملية التقطيع الجيني الكامل للسلالة الجديدة لفيروس كورونا المستجد، المكتشفة، في تونس، نهاية الأسبوع، أثبتت خلوه هذه السلالة من الطفرات الخصوصية المتسببة في سرعة وخطورة انتشار السلالات الجديدة للفيروس المسجلة في كل من البرازيل وبريطانيا وجنوب افريقيا.

منذ دقيقة 33

أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية سوسة 1 جابر غنيمي لمراسلة الديوان بالجهة، ان قاضي التحقيق المتعهد بقضية استيراد النفايات الايطالية أصدر مساء اليوم الخميس، بطاقة إيداع بالسجن ضد محامي الشركة الموردة للنفايات علما وأن الاخير هو شقيق صاحب الشركة .

منذ دقيقة 44

دعت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان في بيان لها اليوم الخميس، رئيس الحكومة هشام المشيشي إلى الاستقالة وذلك عقب لقاء جمع اليوم وفد عن الرابطة برئيس الحكومة، بقصر الحكومة بالقصبة.

{}