الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

متفرقات

حالة الطقس : أمطار بأغلب المناطق وتراجع في درجات الحرارة

23 05:38 2019 أوت
حالة الطقس : أمطار بأغلب المناطق وتراجع في درجات الحرارة
يشهد طقس اليوم الجمعة سحبا أحيانا كثيفة مع أمطار مؤقتا رعدية بالشمال والوسط ومحليا بالجنوب وتكون محليا غزيرة بالمناطق الغربية مع تساقط البرد بأماكن محدودة

وتهب الريح من القطاع الشرقي ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ثم تتقوى نسبيا آخر النهار بالجنوب و تتجاوز مؤقتا 80 كلم/س أثناء ظهور السحب الرعدية.
ويكون البحر مضطربا بخليج قابس وقليل الاضطراب ببقية السواحل.
وتشهد الحرارة انخفاضا طفيفا وتتراوح القصوى بين 28 و 33 درجة بالشمال والمرتفعات وبين 33 و 38 درجة ببقية المناطق وتصل إلى 40 درجة بأقصى الجنوب.
وفي صفاقس يشهد الطقس بعض الخلايا الرعدية المتفرقة وتتراوح الحرارة بين 25 و 30 درجة وتهب الريح شرقية ضعيفة بسرعة  20 كم/س.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .