الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
متفرقات

حالة الطقس : أمطار رعدية والحرارة في انخفاض

:تحديث 27 06:26 2019 مارس
يكون طقس اليوم الأربعاء أحيانا كثيف السحب مع أمطار مؤقتا رعدية بالجنوب

يكون طقس اليوم الأربعاء أحيانا كثيف السحب مع أمطار مؤقتا رعدية بالجنوب والوسط ومحليا الشمال وتكون أحيانا غزيرة بمناطق الجنوب مع تساقط البرد بأماكن محدودة.

وتهب الريح من القطاع الشمالي قوية من 40 إلى 70 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب و أثناء ظهور الخلايا الرعدية مع دواوير رملية محلية ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س ببقية الجهات.

ويكون البحر هائجا بالشمال ومضطربا فشديد الاضطراب ببقية السواحل.

وتشهد الحرارة انخفاضا حيث تتراوح القصوى عامة بين 13 و 18 درجة وتصل إلى 22 درجة بأقصى الجنوب.

وفي صفاقس يكون الطقس كثيف السحب مع أمطار مؤقتا رعدية وتهب الريح قوية شمالية شرقية تصل سرعتها إلى 40 كم في الساعة وتتراوح الحرارة بين 11 و 15 درجة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

أكّد رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، أن رئيس الجمهورية وجّه دعوة للقاء رئيس البرلمان راشد الغنوشي، مبيّنا أنه لم يتم تحديد موعد لهذا اللقاء.

منذ دقائق 4

قال رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، إن رئيس الجمهورية قيس سعيد، يتحمّل المسؤولية الكاملة على الأداء الحكومي وتردّي الوضع الاقتصادي، معتبرا أنه تحوّل إلى قوّة تعطيل للعمل الحكومي وقوة إعاقة لها.

منذ ساعة

كشفت الادارة الجهوية للصحة بمدنين عن اصابة تلميذة مترشحة لامتحان البكالوريا بجرجيس وهي ثاني اصابة في صفوف تلاميذ الباكالوريا بولاية مدنين.

{}