الأكثر مشاهدة

04 15:53 2020 جوان

تمكن أعوان فرقة الشرطة البيئية ببلدية صفاقس اليوم الخميس من حجز 1300 كغ من المواد الغذائية منتهية الصلوحية

على المباشر

weekend عيش
هو برنامج جامع منوع صباحي فيه الربح والألعاب الترفيه والمسابقات والدبارة اليومية يغلب عليه الطابع النسائي يستقبل ضيوف متنوعة
تنشيط مديحة التريكي
متفرقات

حالة الطقس : أمطار رعدية والحرارة في انخفاض

:تحديث 27 06:26 2019 مارس
يكون طقس اليوم الأربعاء أحيانا كثيف السحب مع أمطار مؤقتا رعدية بالجنوب

يكون طقس اليوم الأربعاء أحيانا كثيف السحب مع أمطار مؤقتا رعدية بالجنوب والوسط ومحليا الشمال وتكون أحيانا غزيرة بمناطق الجنوب مع تساقط البرد بأماكن محدودة.

وتهب الريح من القطاع الشمالي قوية من 40 إلى 70 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب و أثناء ظهور الخلايا الرعدية مع دواوير رملية محلية ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س ببقية الجهات.

ويكون البحر هائجا بالشمال ومضطربا فشديد الاضطراب ببقية السواحل.

وتشهد الحرارة انخفاضا حيث تتراوح القصوى عامة بين 13 و 18 درجة وتصل إلى 22 درجة بأقصى الجنوب.

وفي صفاقس يكون الطقس كثيف السحب مع أمطار مؤقتا رعدية وتهب الريح قوية شمالية شرقية تصل سرعتها إلى 40 كم في الساعة وتتراوح الحرارة بين 11 و 15 درجة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أضحت ولاية مدنين خالية تماما من فيروس كورونا بعد شفاء آخر مصابين بالفيروس أمس الجمعة ، حسب ما أفاد به كاهية مدير الصحة الأساسية بالإدارة الجهوية للصحة بمدنين الدكتور زيد العنز لمراسلة ديوان أف أم بالجهة.

منذ 56 دقيقة

يتميز طقس اليوم السبت بارتفاع نسبي في درجات الحرارة لتتراوح القصوى بين 27 و32 درجة بالمناطق الساحلية، وتكون بين 33 و37 داخل البلاد كما تصل إلى 40 بالبرمة وبرج الخضراء ، وفق المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ 55 دقيقة

توصل فريق طبي في بريطانيا إلى نتائج شبه حاسمة، فيما يتعلق بأشهر عقار ارتبط اسمه بفيروس كورونا خلال الأسابيع الأخيرة حيث أكد الفريق أن تجارب استخدام عقار علاج الملاريا، هيدروكسي كلوروكوين، وغيره، على مرضى كوفيد-19 أفادت بضرورة عدم استخدامه لعلاجهم، لأنه لا يساعد في شفائهم.

{}