الأكثر مشاهدة

05 14:31 2020 جويلية

عبّر عدد من متساكني حيّ الأمل بمنطقة الحفّارة من ولاية صفاقس اليوم الأحد عن استيائهم الشديد من تراكم الفضلات المنزلية والأوساخ بالحيّ مطالبين السلط البلدية بالتدخّل العاجل لرفع هذه الفضلات.

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
متفرقات

حالة الطقس : أمطار رعدية و رياح قوية مع دواوير رملية

:تحديث 25 06:46 2019 فيفري
يشهد طقس اليوم الإثنين سحبا عابرة بأغلب المناطق

يشهد طقس اليوم الإثنين سحبا عابرة بأغلب المناطق و تكون أحيانا كثيفة بالجنوب الشرقي مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية و تشمل أثناء الليل مناطق الشمال.

وتهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل و بالجنوب مع دواوير رملية محلية وضعيفة فمعتدلة من 20 إلى 40 كلم/س ببقية الجهات.

ويكون البحر هائجا بخليج قابس و شديد الاضطراب ببقية السواحل.

و تتراوح الحرارة القصوى بين 10 و 15 درجة بالشمال والوسط والجنوب الشرقي وتكون في حدود 08 بالمرتفعات الغربية وبين 15 و 19 درجة بالجنوب الغربي.

وفي صفاقس يكون الطقس مغيما مع بعض الأمطار المتفرقة وتهب الريح من القطاع الشمالي قوية بسرعة 40 كم في الساعة مع دواوير رملية.

وتتراوح الحرارة بين 8 و 16 درجة مائوية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 13 دقيقة

أعلن النائب السابق بالبرلمان عن نداء تونس منجي الحرباوي أنّه يمثل اليوم الثلاثاء كمتّهم امام الفرقة الخامسة لمكافحة الجرائم بالعوينة

منذ 19 دقيقة

تدور عدة مباريات اليوم الثلاثاء ضمن الدوريات الأوروبية

منذ 28 دقيقة

قال وزير التربية محمد الحامدي اليوم الثلاثاء خلال ندوة صحفية، إنه سيتم تمكين عدد من التلاميذ الذين لديهم أحكام بإيقاف التنفيذ من المحكمة الإدارية ممن منعوا من اجتياز مناظرة الباكالوريا بسبب الغش من اجتيازالمناظرة غدا.

{}