الأكثر مشاهدة

منذ 19 ساعة

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

Extra Time
Extra Time
تنشيط حاتم قزبار
متفرقات

حالة الطقس : سحب عابرة مع أمطار متفرقة

30 06:45 2019 أوت
طقس اليوم
يتميز طقس اليوم الجمعة 30 أوت 2019 بسحب عابرة تكون أحيانا كثيفة بالشمال والسواحل الشرقية مع بعض الأمطار فتشمل المناطق الغربية ليلا وتكون مؤقتا رعدية.

تهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 40 كلم/س بالجنوب وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية الجهات.
يكون البحر مضطرب بخليج قابس وقليل الاضطراب ببقية السواحل.
تتراوح درجات  الحرارة القصوى بين 28 و 32 درجة بالشمال والمرتفعات والمناطق الساحلية وبين 32 و 37 درجة ببقية المناطق.

في صفاقس تتراوح درجات الحرارة بين 27و 32 درجة و تهب الرياح شرقية بسرعة 20 كلم في الساعة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 33 ثانية

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي عبر صفحته الرسمية اليوم عن القطيعة مع الاطار الفني الحالي للفريق بقيادة المدرب الصربي يوفوفيتش نيبوتشا.

منذ 8 دقائق

أفرزت نتائج الدورة الأولى من رئاسيات 2019 السابقة لأوانها قراءات مختلفة واعتبرها الجميع زلزلا سياسيا وقع في تونس في حين ذهب البعض إلى أنها مفاجئة في حين ذهب البعض الآخر إلى التأكيد أن مؤشراتها كانت واضحة منذ عدة أسابيع لكن السياسيين بمختلف انتمائهم لم يعيروها الاهتمام اللازمة بل كانوا رافضين لها جهرا أو مواجهتها ضمنيا إيمانا منهم بان الإمكانات التي لديهم ستساعدهم على تجاوزها.

منذ 24 دقيقة

أسفرت النتائج الأولية لعملية تجميع أصوات الناخبين الخاصة بمعتمدية صفاقس الجنوبية عن حصول المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيّد على المرتبة الأولى وعبد الفتاح مورو على المرتبة الثانية ولطفي المرايحي على المرتبة الثالثة.

{}