الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط
متفرقات

حالة الطقس ليوم الأربعاء : سحب أحيانا كثيفة مع أمطار متفرقة

:تحديث 13 07:29 2018 جوان
يمتاز طقس اليوم الأربعاء بسحب أحيانا كثيفة

يمتاز طقس اليوم الأربعاء بسحب أحيانا كثيفة بالشمال مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية ثم تشمل مناطق الوسط ومحليا الجنوب بعد الظهر مع إمكانية تساقط البرد بأماكن محدودة.

وتهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط و من القطاع الشرقي بالجنوب : قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب مع دواوير رمليّة محليّة ومعتدلة من 20 إلى 30 كلم/س ببقية الجهات.

ويكون البحر شديد الاضطراب.

و تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 23 و 28 درجة بالشمال والمرتفعات والمناطق الساحلية وبين 32 و 37 درجة ببقية الجهات و تصل إلى 42 درجة بأقصى الجنوب.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

يتميز طقس الليلة بسحب قليلة بأغلب المناطق مع ظهور ضباب محلي بالمناطق الشرقية للشمال والوسط آخر الليل ، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي .

منذ دقيقة 17

ترشحت نجمة التنس التونسية أنس جابر لثمن نهائي بطولة مدريد الإسبانية ذات ال 1000 نقطة

منذ دقيقة 37

قال وزير الثقافة الإيطالي عقب استقباله اليوم السبت من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد ان بلاده تريد أن تضع مواردها و خبراتها في ميدان إدارة المتاحف على ذمة تونس حتى تتمكن من تثمين تراثها الثري و الممتاز في الآثار و المتاحف .