الأكثر مشاهدة

05 09:19 2020 أفريل

أكد مصدر طبي مطلع لديوان أف أم أن وفاة شخص بمعتمدية بئر علي بن خليفة بصفاقس كانت بسبب اختناقه بالغاز ببيت الإستحمام

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

حالة طقس اليوم: رياح شديدة مع بحر مضطرب

27 07:00 2020 فيفري
رياح شديدة تميز طقس اليوم
تتواصل اليوم الخميس 27 فيفري 2020 مؤشرات نزول بعض الأمطار المحلية والضعيفة في عدد من ولايات الشمال أما ببقية الجهات فغياب التساقطات مستمر اليوم.

تكون درجة الحرارة في صفاقس في حدود 11 درجة مع هبوب رياح.

وتكون أبرز العناصر الجوية لهذا اليوم هو شدة الرياح حيث تصل سرعتها إلى مستوى 60 كلم/س قرب السواحل.

حيث تبقى النشرات التحذيرية سارية المفعول بالنسبة للملاحة والصيد البحري والبحر شديد الاضطراب إلى هائج بالشمال وبخليج الحمامات ومضطرب بخليج قابس.

استقرار مرتقب في الحرارة حيث تتراوح القصوى بين 15 و20 درجة بالشمال والمرتفعات وتكون بين 20 و25 درجة ببقية الجهات..

اليوم 27 فيفري هو نزول جمرة الماء استنادا للتقويم الفلاحي مما يعني وفق تجارب الأجداد بداية سريان الدفء في مياه الأودية، السدود، الأنهار والبحار.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 13 دقيقة

أكد المكلف بالاعلام و المسؤول عن الوقاية بالادارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول لمراسل ديوان أف ام بالجهة اليوم الثلاثاء أن لم يتم تسجيل أي حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا في ولاية المهدية لليوم الثالث على التوالي.

منذ 13 دقيقة

بيّن وزير الصحة عبد اللطيف المكي أن الأسبوعين القادمين سيكونان حاسمين في استرجاع السيطرة على انتشار فيروس كورونا في تونس إذا التزم المواطنون بالحجر الصحي الشامل وإلا فإن النتيجة ستكون غير مشرّفة وستظل تقضّ مضاجع التونسيين على حّد تعبيره

منذ 10 دقائق

أفاد المدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد الدكتور زاهر الأحمدي لمراسل الديوان أف أم بالجهة اليوم الثلاثاء أن نتيجة 8 تحاليل رفعت أمس كانت سلبية

{}