الأكثر مشاهدة

18 22:17 2020 جانفي

تم انتخاب سليم غربال أمس الجمعة رئيسا لمركز المسيرين الشبان بصفاقس خلفا لمهدي الفريخة وذلك خلال الفترة 2020-2022.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

حيلة بسيطة لتسريع هواتف أندرويد

:تحديث 23 06:54 2019 مارس
حيلة بسيطة لتسريع هواتف أندرويد
إذا كنت من مستخدمي هواتف "أندرويد" ووجدت أن جهازك صار بطيئا على نحو مزعج، فإن خبراء التقنية ينصحونك بحل بسيط حتى تستعيد الأداء السريع.

إذا كنت من مستخدمي هواتف "أندرويد" ووجدت أن جهازك صار بطيئا على نحو مزعج، فإن خبراء التقنية ينصحونك بحل بسيط حتى تستعيد الأداء السريع.

وبحسب موقع "لايف هاكر"، فإن الحل البسيط يكمن في التخلص من الملفات المؤقتة للتطبيقات (App Cache)؛ وتؤدي هذه العملية إلى استعادة الهاتف لسرعته التي كان عليها في البداية.

وتعد هذه الطريقة حلا ناجعا ومفيدا، لأن الطريقة الأخرى لتسريع جهاز أندرويد " تعتمد على حذف كل شيء وإعادة الجهاز إلى "الصفر" أو ما يعرف بـ"إعادة ضبط المصنع".

وتقوم التطبيقات بحفظ الملفات المؤقتة وباقي البيانات الأخرى في "App Cache"، ولأن ملفات مؤذية قد تتسلل إلى هذه المساحة، فإن الجهاز يصبح بطيئا.

ولا تؤدي عملية الحذف إلى إزالة أي ملفات أو بيانات شخصية من الهاتف ، وكل ما قد يحصل، هو تسجيل الخروج من بعض التطبيقات أو اللعب المسجلة.

وفي حال كنت من مستخدمي نظام التشغيل "Android 9 Pie" أو نسخ متقدمة، يتوجب عليك القيام بعدة خطوات، وأولها تحميل تطبيق "فايلز" Files في الجهاز.

وعند تنزيل التطبيق، ينبغي عليك، أن تسمح له بأن يصل إلى مساحة التخزين، وبعدها، افتح التطبيق، وسيحدد لك الملفات الضارة وغير المستخدمة والتطبيقات غير الضرورية التي تحتل مساحة مهمة ويمكنك حذفها بكل سهولة.

(المصدر: سكاي نيوز)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 27 دقيقة

تحتاج أسرة مكونة من أربعة أفراد للعيش في العاصمة التونسية، تونس، لمبلغ 3448 دينارا (نحو 1100 دولار أميركي) شهريا، بينما يحتاج شخص واحد لمبلغ 969 دينارا شهريا

منذ ساعة

تعاقد نادي 6 أكتوبر (احد اندية القسم الثالث في مصر) مع اللاعب عز الدين بهادر والذي يبلغ من العمر 75 عاما، وذلك خلال الميركاتو الشتوي الحالي، للمشاركة في مباريات الفريق القادمة.

منذ ساعة

أعلن النائب بمجلس نواب الشعب عن ولاية منوبة، معاذ بن ضياف، مساء اليوم الثلاثاء، عن استقالته من حزب الرحمة، الذي يرأسه النائب سعيد الجزيري.

{}