الأكثر مشاهدة

28 12:39 2021 نوفمبر

شهدت نيوزيلندا واقعة جديدة كان طرفها البرلمانية من حزب الخضر جولي آن جينتر، التي فاجأتها آلام المخاض في ساعة مبكرة من صباح الأحد 28 نوفمبر 2021، قامت إثرها بالتوجه بدراجتها إلى المستشفى حيث وضعت طفلتها

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
متفرقات

حيلة بسيطة لتسريع هواتف أندرويد

:تحديث 23 06:54 2019 مارس
حيلة بسيطة لتسريع هواتف أندرويد
إذا كنت من مستخدمي هواتف "أندرويد" ووجدت أن جهازك صار بطيئا على نحو مزعج، فإن خبراء التقنية ينصحونك بحل بسيط حتى تستعيد الأداء السريع.

إذا كنت من مستخدمي هواتف "أندرويد" ووجدت أن جهازك صار بطيئا على نحو مزعج، فإن خبراء التقنية ينصحونك بحل بسيط حتى تستعيد الأداء السريع.

وبحسب موقع "لايف هاكر"، فإن الحل البسيط يكمن في التخلص من الملفات المؤقتة للتطبيقات (App Cache)؛ وتؤدي هذه العملية إلى استعادة الهاتف لسرعته التي كان عليها في البداية.

وتعد هذه الطريقة حلا ناجعا ومفيدا، لأن الطريقة الأخرى لتسريع جهاز أندرويد " تعتمد على حذف كل شيء وإعادة الجهاز إلى "الصفر" أو ما يعرف بـ"إعادة ضبط المصنع".

وتقوم التطبيقات بحفظ الملفات المؤقتة وباقي البيانات الأخرى في "App Cache"، ولأن ملفات مؤذية قد تتسلل إلى هذه المساحة، فإن الجهاز يصبح بطيئا.

ولا تؤدي عملية الحذف إلى إزالة أي ملفات أو بيانات شخصية من الهاتف ، وكل ما قد يحصل، هو تسجيل الخروج من بعض التطبيقات أو اللعب المسجلة.

وفي حال كنت من مستخدمي نظام التشغيل "Android 9 Pie" أو نسخ متقدمة، يتوجب عليك القيام بعدة خطوات، وأولها تحميل تطبيق "فايلز" Files في الجهاز.

وعند تنزيل التطبيق، ينبغي عليك، أن تسمح له بأن يصل إلى مساحة التخزين، وبعدها، افتح التطبيق، وسيحدد لك الملفات الضارة وغير المستخدمة والتطبيقات غير الضرورية التي تحتل مساحة مهمة ويمكنك حذفها بكل سهولة.

(المصدر: سكاي نيوز)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

تصدر رئيس الجمهورية قيس سعيّد نوايا التصويت للانتخابات الرئاسية بنسبة 79%، وفق ما أظهرته نتائج البارومتر السياسي الخاص بشهر نوفمبر الذي أجراه معهد امرود كونسلتينغ.

منذ دقيقة 42

أعلنت السلطات الصحية في بريطانيا، اليوم الأربعاء، تسجيل 171 حالة وفاة و48374 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية.

منذ ساعة

إنتصر منتخب الأردني على نظيره السعودي اليوم الإربعاء لحساب مقابلات المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021

{}