الأكثر مشاهدة

30 17:22 2020 جوان

أفاد البريد التونسي، في بلاغ اصدره اليوم الثلاثاء 30 جوان 2020، أن العمل بالتوقيت الصيفي في مكاتب البريد سينطلق بداية من يوم غد غرة جويلية 2020 إلى غاية يوم 31 أوت 2020

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

حيلة بسيطة لتسريع هواتف أندرويد

:تحديث 23 06:54 2019 مارس
حيلة بسيطة لتسريع هواتف أندرويد
إذا كنت من مستخدمي هواتف "أندرويد" ووجدت أن جهازك صار بطيئا على نحو مزعج، فإن خبراء التقنية ينصحونك بحل بسيط حتى تستعيد الأداء السريع.

إذا كنت من مستخدمي هواتف "أندرويد" ووجدت أن جهازك صار بطيئا على نحو مزعج، فإن خبراء التقنية ينصحونك بحل بسيط حتى تستعيد الأداء السريع.

وبحسب موقع "لايف هاكر"، فإن الحل البسيط يكمن في التخلص من الملفات المؤقتة للتطبيقات (App Cache)؛ وتؤدي هذه العملية إلى استعادة الهاتف لسرعته التي كان عليها في البداية.

وتعد هذه الطريقة حلا ناجعا ومفيدا، لأن الطريقة الأخرى لتسريع جهاز أندرويد " تعتمد على حذف كل شيء وإعادة الجهاز إلى "الصفر" أو ما يعرف بـ"إعادة ضبط المصنع".

وتقوم التطبيقات بحفظ الملفات المؤقتة وباقي البيانات الأخرى في "App Cache"، ولأن ملفات مؤذية قد تتسلل إلى هذه المساحة، فإن الجهاز يصبح بطيئا.

ولا تؤدي عملية الحذف إلى إزالة أي ملفات أو بيانات شخصية من الهاتف ، وكل ما قد يحصل، هو تسجيل الخروج من بعض التطبيقات أو اللعب المسجلة.

وفي حال كنت من مستخدمي نظام التشغيل "Android 9 Pie" أو نسخ متقدمة، يتوجب عليك القيام بعدة خطوات، وأولها تحميل تطبيق "فايلز" Files في الجهاز.

وعند تنزيل التطبيق، ينبغي عليك، أن تسمح له بأن يصل إلى مساحة التخزين، وبعدها، افتح التطبيق، وسيحدد لك الملفات الضارة وغير المستخدمة والتطبيقات غير الضرورية التي تحتل مساحة مهمة ويمكنك حذفها بكل سهولة.

(المصدر: سكاي نيوز)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 46 دقيقة

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس الخميس 3 حالات إصابة جديدة وافدة بفيروس كورونا و10 تحاليل إيجابية لحالات إصابة سابقة لا تزال حاملة للفيروس ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة اليوم الجمعة.

منذ ساعة

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقاء جمعه اليوم الجمعة بقصر قرطاج بكل من رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي ورئيس الحكومة إلياس الفخفاخ على أهمية الإسراع بمعالجة الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية وضرورة إيجاد حلول لمطالب الشعب التونسي المشروعة في الشغل والحرية والكرامة الوطنية ، وفق ما أوردته رئاسة الجمهورية في بلاغ لها .

منذ ساعتين

قرّرت وزارة شؤون الشباب والرياضة حلّ الجامعة التونسية للكيك والتاي بوكسينغ السافات والأنشطة التابعة، في بلاغ صادر اليوم الجمعة.

{}