الأكثر مشاهدة

07 14:01 2020 أفريل

أفاد وزير الداخلية هشام المشيشي أن الوضع خطير وهناك تخوفات كبيرة في علاقة بتفشي فيروس كورونا في تونس خاصة في ظل التراخي والإنفلات الملحوظ من قبل المواطنين في تطبيق الحجر الصحي الشامل

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

حيلة بسيطة لتسريع هواتف أندرويد

:تحديث 23 06:54 2019 مارس
حيلة بسيطة لتسريع هواتف أندرويد
إذا كنت من مستخدمي هواتف "أندرويد" ووجدت أن جهازك صار بطيئا على نحو مزعج، فإن خبراء التقنية ينصحونك بحل بسيط حتى تستعيد الأداء السريع.

إذا كنت من مستخدمي هواتف "أندرويد" ووجدت أن جهازك صار بطيئا على نحو مزعج، فإن خبراء التقنية ينصحونك بحل بسيط حتى تستعيد الأداء السريع.

وبحسب موقع "لايف هاكر"، فإن الحل البسيط يكمن في التخلص من الملفات المؤقتة للتطبيقات (App Cache)؛ وتؤدي هذه العملية إلى استعادة الهاتف لسرعته التي كان عليها في البداية.

وتعد هذه الطريقة حلا ناجعا ومفيدا، لأن الطريقة الأخرى لتسريع جهاز أندرويد " تعتمد على حذف كل شيء وإعادة الجهاز إلى "الصفر" أو ما يعرف بـ"إعادة ضبط المصنع".

وتقوم التطبيقات بحفظ الملفات المؤقتة وباقي البيانات الأخرى في "App Cache"، ولأن ملفات مؤذية قد تتسلل إلى هذه المساحة، فإن الجهاز يصبح بطيئا.

ولا تؤدي عملية الحذف إلى إزالة أي ملفات أو بيانات شخصية من الهاتف ، وكل ما قد يحصل، هو تسجيل الخروج من بعض التطبيقات أو اللعب المسجلة.

وفي حال كنت من مستخدمي نظام التشغيل "Android 9 Pie" أو نسخ متقدمة، يتوجب عليك القيام بعدة خطوات، وأولها تحميل تطبيق "فايلز" Files في الجهاز.

وعند تنزيل التطبيق، ينبغي عليك، أن تسمح له بأن يصل إلى مساحة التخزين، وبعدها، افتح التطبيق، وسيحدد لك الملفات الضارة وغير المستخدمة والتطبيقات غير الضرورية التي تحتل مساحة مهمة ويمكنك حذفها بكل سهولة.

(المصدر: سكاي نيوز)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

في ما يلي ابرز اخبار الاربعاء 8 افريل 2020

منذ 5 ساعات

قام أعضاء شبكة غصن الزيتون للجمعيات التنموية بصفاقس اليوم الأربعاء 8 افريل 2020 بحملة تعقيم لكل الفضاءات العامة بمعتمديتي عقارب و الصخيرة من ولاية صفاقس، حيث تم تعقيم مراكز الامن و مكاتب البريد و مقرات المعتمديات و البلديات...حسب ما افاد به رئيس الشبكة حاتم العايدي في تصريح لديوان اف ام

منذ 6 ساعات

تم اليوم الإربعاء 8 افريل 2020 إجلاء 60 تونسيا كانوا عالقين بولاية تبسة الجزائرية، وتم إيواؤهم بأحد النزل بولاية توزر لإخضاعهم للحجر الصحي الاجباري لمدة 14 يوما قبل عودتهم إلى ولاياتهم، وفق ما ورد مساء اليوم في بلاغ صادر عن ولاية القصرين

{}