الأكثر مشاهدة

منذ 15 ساعة

انقطع التيار الكهربائي فجر اليوم الأربعاء في كامل مناطق الجمهورية بعد عطب تقني طرأ على مستوى محولي الكهرباء بغنوش و سوسة وذلك حوالي 15 دقيقة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

خلل أمني جديد يكشف المراسلات الخاصة بين الأشخاص على 'فايسبوك ما سنجر'

:تحديث 09 07:20 2019 مارس
خلل أمني جديد يكشف المراسلات الخاصة بين الأشخاص على 'فايسبوك ما سنجر'
ستمر مشاكل شركة "فيسبوك" بالتفاقم، خاصة تلك المتعلقة بخصوصية المستخدمين، وآخرها ظهور خلل أمني جديد يكشف

تستمر مشاكل شركة "فيسبوك" بالتفاقم، خاصة تلك المتعلقة بخصوصية المستخدمين، وآخرها ظهور خلل أمني جديد يكشف المراسلات الخاصة بين الأشخاص في تطبيق "فيسبوك ماسنجر".

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن ثغرة أمنية في تطبيق 'فايسبوك ما سنجر' الخاص بالدردشة، تتيح للقراصنة "الهاكرز" معرفة الأشخاص الذين يراسلون كل مستخدم معين.

ويحصل المخترقون على معلومات خاصة للمستخدمين عبر إرسال رابط فيديو وهمي، يتم بعده الدخول للحساب الشخصي عندما ينقر على الرابط، ليحصل "الهاكر" على أسماء الأشخاص الذين يراسلون المستخدم عبر الرسائل.

ووفقا لخبراء أمن الانترنيت ينشط "الفيروس الخبيث" بتحليل البيانات من "صناديق الدردشة" التي تظهر لكل محادثة جديدة يجريها المستخدم، وبذلك تجمع البيانات عن المحادثات الشخصية.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربرغ أعلن أنه قد وضع رؤية جديدة "تركز على الخصوصية" لشركة التواصل الاجتماعي.

( المصدر :سكاي نيوز )

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

تولى وزير الدفاع الوطني إبراهيم البرتاجي ووزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر الذي يؤدي زيارة إلى تونس تستغرق يوما واحدا إمضاء وثيقة خارطة طريق لآفاق التعاون العسكري التونسي الأمريكي في مجال الدفاع بالنسبة إلى العشرية القادمة.

منذ 4 ساعات

أكدت مصادر صحفية فرنسية أن اللاعب الدولي التونسي وهبي الخزري رفض الإنتقال للعب في دوري نجوم قطر بعد أن تقدم نادي الخور بعرض كبير له ولناديه سانت إيتيان الفرنسي

منذ 5 ساعات

تمكنت وحدات منطقة الحرس الوطني بجبنيانة أمس الثلاثاء من إلقاء القبض على 7 أشخاص بمنطقة حزق كانوا بصدد التحضير لعملية اجتياز للحدود البحرية خلسة باتجاه إيطاليا حسب بلاغ أصدرته وزارة الداخلية اليوم الأربعاء

{}