الأكثر مشاهدة

16 12:52 2021 جانفي

أفاد الرئيس المدير العام للصيدلية المركزية بشير اليرماني، اليوم السبت 16 جانفي 2021 ، أن الترفيع في أسعار بعض الأدوية الموردة التي لها مثيل مصنع محليا، بنسبة 20 بالمائة يتنزل في إطار الإجراءات الهادفة إلى تعديل التوازنات المالية للصيدلية المركزية.

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
متفرقات

خلل أمني جديد يكشف المراسلات الخاصة بين الأشخاص على 'فايسبوك ما سنجر'

:تحديث 09 07:20 2019 مارس
خلل أمني جديد يكشف المراسلات الخاصة بين الأشخاص على 'فايسبوك ما سنجر'
ستمر مشاكل شركة "فيسبوك" بالتفاقم، خاصة تلك المتعلقة بخصوصية المستخدمين، وآخرها ظهور خلل أمني جديد يكشف

تستمر مشاكل شركة "فيسبوك" بالتفاقم، خاصة تلك المتعلقة بخصوصية المستخدمين، وآخرها ظهور خلل أمني جديد يكشف المراسلات الخاصة بين الأشخاص في تطبيق "فيسبوك ماسنجر".

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن ثغرة أمنية في تطبيق 'فايسبوك ما سنجر' الخاص بالدردشة، تتيح للقراصنة "الهاكرز" معرفة الأشخاص الذين يراسلون كل مستخدم معين.

ويحصل المخترقون على معلومات خاصة للمستخدمين عبر إرسال رابط فيديو وهمي، يتم بعده الدخول للحساب الشخصي عندما ينقر على الرابط، ليحصل "الهاكر" على أسماء الأشخاص الذين يراسلون المستخدم عبر الرسائل.

ووفقا لخبراء أمن الانترنيت ينشط "الفيروس الخبيث" بتحليل البيانات من "صناديق الدردشة" التي تظهر لكل محادثة جديدة يجريها المستخدم، وبذلك تجمع البيانات عن المحادثات الشخصية.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربرغ أعلن أنه قد وضع رؤية جديدة "تركز على الخصوصية" لشركة التواصل الاجتماعي.

( المصدر :سكاي نيوز )

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

سجلت سيدي بوزيد 118 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 2626 حالة في المقابل استقر عدد حالات الوفاة في حدود 132 حالة منذ بداية انتشار الجائحة.

منذ دقيقة 40

اعتبر رئيس جمعية التونسيين والتونسيات بسويسرا محمد بن هندة في مداخلة له اليوم الاثنين، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، أن هناك تقصيرا سياسيا متعمدا في ملف استرجاع أموال عائلة بن علي المجمدة في سويسرا.

منذ ساعة

أعلن الترجي الرياضي التونسي اليوم الإثنين أن 3 لاعبين بارزين يعودون قريبا إلى التمارين بعد التعافي من الإصابات

{}