الأكثر مشاهدة

31 14:01 2020 مارس

تولت الفرق الطبية المختصة بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس أخذ عيّنة من جثة رضيع يبلغ عمره 40 يوما توفّي مؤخرا للتحليل وذلك للتثبت ان كان مصابا بفيروس كورونا الجديد أم لا ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

متفرقات

خلل أمني جديد يكشف المراسلات الخاصة بين الأشخاص على 'فايسبوك ما سنجر'

:تحديث 09 07:20 2019 مارس
خلل أمني جديد يكشف المراسلات الخاصة بين الأشخاص على 'فايسبوك ما سنجر'
ستمر مشاكل شركة "فيسبوك" بالتفاقم، خاصة تلك المتعلقة بخصوصية المستخدمين، وآخرها ظهور خلل أمني جديد يكشف

تستمر مشاكل شركة "فيسبوك" بالتفاقم، خاصة تلك المتعلقة بخصوصية المستخدمين، وآخرها ظهور خلل أمني جديد يكشف المراسلات الخاصة بين الأشخاص في تطبيق "فيسبوك ماسنجر".

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن ثغرة أمنية في تطبيق 'فايسبوك ما سنجر' الخاص بالدردشة، تتيح للقراصنة "الهاكرز" معرفة الأشخاص الذين يراسلون كل مستخدم معين.

ويحصل المخترقون على معلومات خاصة للمستخدمين عبر إرسال رابط فيديو وهمي، يتم بعده الدخول للحساب الشخصي عندما ينقر على الرابط، ليحصل "الهاكر" على أسماء الأشخاص الذين يراسلون المستخدم عبر الرسائل.

ووفقا لخبراء أمن الانترنيت ينشط "الفيروس الخبيث" بتحليل البيانات من "صناديق الدردشة" التي تظهر لكل محادثة جديدة يجريها المستخدم، وبذلك تجمع البيانات عن المحادثات الشخصية.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربرغ أعلن أنه قد وضع رؤية جديدة "تركز على الخصوصية" لشركة التواصل الاجتماعي.

( المصدر :سكاي نيوز )

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 9 دقائق

أقر البنك التونسي للتضامن جملة من الاجراءات الاستثنائية لمعاضدة جهود الدولة في المد التضامني والاجتماعي لمجابهة وباء الكورونا وفي مساندة المشاريع والمؤسسات الصغرى والمتضررة.

منذ 23 دقيقة

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الخميس عن مساهمة لاعب جديد في المد التضامني لمجابهة فيروس كورونا.

منذ 21 دقيقة

أكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي عدم تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا بالجهة وفق نتائج التحاليل الطبية التي تم استخراجها اليوم الخميس.

{}