الأكثر مشاهدة

14 11:04 2024 ماي

كشفت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الثلاثاء 14 ماي 2024 عن تعيينات مباريات الجولة 8 لمرحلة التتويج في الرابطة المحترفة الأولى، حيث شهدت تغيير موعد دربي العاصمة بين النادي الافريقي والترجي إلى يوم غرة جوان المقبل

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
متفرقات

دراسة : الأزواج في الدول الإسكندنافية هم الأكثر خيانة

:تحديث 08 10:34 2017 أوت
خلصت دراسة بريطانية نشرها مركز المتخصص في تقديم خدماته عبر الإنترنت
خلصت دراسة بريطانية نشرها مركز "Dr Felix" المتخصص في تقديم خدماته عبر الإنترنت إلى أن الأزواج في الدنمارك لا يلتزمون بعهد الزوجية وبنسبة غير معقولة.
وتوضح الدراسة أن الأزواج في الدول الإسكندنافية هم الأكثر خيانة.
وأشارت إلى أن الباحثين توصلوا إلى هذه النتيجة من خلال البحث في الدراسات العلمية وغير العلمية التي تركز على السلوك الجنسي للأزواج من أجل الوصول لهذه النتائج، خلال مدة 3 أشهر.
وقالت إن 46 في المئة من الرجال في الدنمارك أقروا بأنهم مارسوا علاقات جنسية خارج إطار الزواج، وبالنسبة إلى دولة لا يتعدى عدد سكانها 5 ملايين يعني أن أكثر من مليونين يقومون بذلك.
وحلت النرويج في المرتبة الثانية بنسبة وصلت إلى 41 في المئة، وثالثا جاءت آيسلندا بنسبة 39 في المئة ثم فنلندا بنسبة 36 في المئة.
وفي المعدل فإن 4 من أصل 10 أزواج في الدول الإسكندنافية خانوا زوجاتهم ولو لمرة واحدة على الأقل.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

تمكنت وحدات الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني ببنعروس من الكشف عن شبكة تنشط في مجال ترويج المخدرات بولايات تونس الكبرى وإلقاء القبض على 8 اشخاص من بينهم شخص مقيم بدولة أجنبية وفق ما أفادت به الإدارة العامة للحرس الوطني.

منذ دقيقة 23

قدّر فائض الميزان التجاري الغذائي لتونس إلى موفى أفريل 2024 بقيمة 1،350 مليار دينار مقابل عجز بقيمة 0،213 مليار دينار خلال الفترة ذاتها من سنة 2023.

منذ دقيقة 46

يترأس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار، غدا الخميس الوفد التونسي المشارك في اجتماعات الدورة الثالثة والثلاثين للقمة العربية، والتي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة، وذلك بتكليف من رئيس الجمهورية قيس سعيّد.