الأكثر مشاهدة

03 18:08 2020 جويلية

عرف مفترق طريق السلطنية من ولاية صفاقس اليوم الجمعة انهيارا لجزء من الطريق حيث ظهرت حفرة كبيرة ما أثار انتقادات لاذعة من قبل المواطنين الذين طالبوا بتحديد المسؤوليات عن هذا الانهيار.

على المباشر

متفرقات

درجات الحرارة القصوى المسجلة اليوم

07 20:11 2019 أوت
درجات الحرارة القصوى المسجلة اليوم
سجلت أغلب جهات الجمهورية اليوم الأربعاء درجات حرارة مرتفعة تجاوزت سقف الأربعين مع ظهور الشهيلي

حيث تم تسجيل أقصى درجات الحرارة بولايتي القيروان (46.7) و جندوبة ( 46.1)، وفق المعهد الوطني للرصد الجوي.

وحسب التوقعات الجوية ليوم غد الخميس فان درجات الحرارة ستشهد تراجعا طفيفا بالمناطق الساحلية للشمال والوسط وتتراوح القصوى بين 34 و 38 درجة وتبقى مرتفعة ببقية الجهات وتكون بين 39 و 45 درجة كما تصل إلى 48 درجة بالجنوب الغربي مع ظهور الشهيلي.

- الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الغربي بالجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 40 كلم/س قرب السواحل وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق.

-البحر مضطرب.

سحب قليلة تتكاثف بعد الظهر بالمناطق الغربية مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية وتشمل تدريجيا بعض الجهات الشرقية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 ساعات

فيما يلي ابرز اخبار السبت 4 جويلية 2020

منذ 6 ساعات

تشهد تونس غدا الاحد 5 جويلية 2020، ظاهرة فليكية تتمثل في خسوف شبه ظل جزئي للقمر، و ذلك من الساعة الرابعة صباحا و7دقائق إلى غاية غروب القمر، حسب ما اعلن عنه المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ 6 ساعات

تعقد لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام يوم الإثنين 6 جويلية 2020، جلسة استماع إلى وزير البيئة شكري بن حسن حول ملف الشبهات المتعلقة بالصفقات المبرمة بين الدولة التونسية والشركة التي يمتلك رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ جزءا من رأس مالها، حسب بلاغ صادر اليوم السبت 4 جويلية 2020 عن مجلس نواب الشعب

{}