الأكثر مشاهدة

17 20:32 2021 أفريل

عبّر النائب بالبرلمان ياسين العياري مساء اليوم السبت 17 أفريل 2021 عن رفضه لكل الدعوات بفرض حجر صحي شامل لمجابهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا التي تعرفها تونس.

على المباشر

Music/ Feuilleton
Music/ Feuilleton
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

درجات الحرارة القصوى المسجلة اليوم

07 20:11 2019 أوت
درجات الحرارة القصوى المسجلة اليوم
سجلت أغلب جهات الجمهورية اليوم الأربعاء درجات حرارة مرتفعة تجاوزت سقف الأربعين مع ظهور الشهيلي

حيث تم تسجيل أقصى درجات الحرارة بولايتي القيروان (46.7) و جندوبة ( 46.1)، وفق المعهد الوطني للرصد الجوي.

وحسب التوقعات الجوية ليوم غد الخميس فان درجات الحرارة ستشهد تراجعا طفيفا بالمناطق الساحلية للشمال والوسط وتتراوح القصوى بين 34 و 38 درجة وتبقى مرتفعة ببقية الجهات وتكون بين 39 و 45 درجة كما تصل إلى 48 درجة بالجنوب الغربي مع ظهور الشهيلي.

- الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الغربي بالجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 40 كلم/س قرب السواحل وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق.

-البحر مضطرب.

سحب قليلة تتكاثف بعد الظهر بالمناطق الغربية مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية وتشمل تدريجيا بعض الجهات الشرقية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

تمكنت دورية تابعة للإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام للحرس الوطني ببن عروس ، يوم الجمعة المنقضي، من تفكيك شبكة مختصة في تهريب المخدرات، وذلك إثر نصب كمين محكم.

منذ دقيقة 53

على الرغم أن مرسيدس مايباخ تعد اسماً جديداً نسبياً، لكن العلامة التجارية مايباخ، المرادفة للفخامة الفائقة والتباهي، تنافس بقوة منذ سنوات عديدة، لتمد عدد من أغنى أثرياء العالم، وأحيانًا أكثرهم شهرة بأحدث الطرازات جاذبية وأناقة وقوة في الأداء، للحد الذي أثار قلق علامات تجارية أخرى منافسة مثل رولزرويس

منذ دقيقة 51

فتح القضاء العسكري اليوم الثلاثاء تحقيقا في مزاعم ذكرها النائب راشد الخياري في فيديو نشره على الفايسبوك اتهم فيها رئيس الجمهورية قيس سعيّد بتلقى دعم وتمويل خارجي (جهات أمريكية) لتعزيز حظوظ وصوله الى قصر قرطاج في انتخابات 2019 ، وفق ما أكده فوزي الدعاس الذي تم استدعاؤه كشاهد في القضية.

{}