متفرقات

رمضان 2021.. مغنو الراب يتنافسون على أداء أغاني "جينيريك" المسلسلات (فيديو)

:تحديث 20 22:36 2021 أفريل
جينيريك
عرفت المسلسلات الرمضانية التونسية هذا الموسم، حضورا لافتا لمغني الراب الذين أدّوا أغاني "الجينيريك"، لبعض الأعمال على غرار "جنجون"، و"كلاي بي بي جي"، وأيضا "نوردو".

وقد أدّى "جنجون"، جينيريك مسلسل "الفوندو" الذي يبث على قناة الحوار التونسي، وحصدت الأغنية مليونين وأكثر من 700 ألف مشاهدة على قناة اليوتيوب.

من جانبه غنّى "نوردو" جينيريك سلسلة "ابن خلدون" التي تبثّ أيضا على قناة الحوار التونسي، وقد شاهدها أكثر من 134 ألف شخص بموقع اليوتيوب الخاص بالقناة.

أما "كلاي بي بي جي"، فقد كان نصيبه جينيريك مسلسل "الجاسوس" الذي يبث على قناة التاسعة.

وقد تفاعل متابعو ومحبو "جنجون"، و"كلاي "، و"نوردو"، مع مختلف الأغاني، معتبرين أن " الراب" بدأ يكتسح مكانة هامة  في تونس.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

يهم إذاعة الديوان اف ام أن تتقدم باعتذار وتصحيح خبر وفاة رئيس مدير عام شركة سوكومنين بصفاقس الناصر الفارسي حيث تبيّن بعد التثبت أن المتوفي هو شقيقه الهادي الفارسي

منذ دقائق 8

بلغ العدد الجملي للملقحين ضد فيروس كورونا في تونس الى غاية يوم أمس السبت 570553 شخصا من بين مليون و 729 ألفا و 386 شخصا مسجلين في منظومة ايفاكس لتلقي التلقيح ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة اليوم الأحد.

منذ دقيقة 35

طالبت "حركة أمل وعمل" مجلس نواب الشعب بتعجيل النظر في المقترحات المقدمة من الحركة، وفي مقدمتها "تفعيل لجنة فلسطين الدائمة لتبني مقترح قانون تجريم التطبيع"، موصية ب"دعوة سفير فلسطين لدى تونس للبرلمان لمخاطبة النواب والشعب التونسي"

{}