الأكثر مشاهدة

06 13:30 2020 أفريل

تلقت الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس اليوم الاثنين 6 افريل 2020نتائج دفعة جديدة من معهد باستور تضم 63 تحليل تقصّي فيروس "كورونا" من بينها التحاليل المجراة على الإطارات الطبية وشبه الطبية بمستشفى الحبيب بورقيبة، و كانت جميعها سلبية، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحّة علي العيادي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
متفرقات

رونالدو : ''توجت ب5 دوري أبطال و أتليتيكو لا شيء''

آخر الأخبار

منذ 14 دقيقة

أعلنت هواوي عن نتائجها المالية المدققة لعام 2019 ونشرت تقريرها السنوي الذي كشف عن متابعة تحقيق أداء تجاري مميز رغم استمرار الضغوطات الخارجية، حيث بلغت عوائد مبيعاتها في جميع أنحاء العالم 123 مليار دولار أمريكي لعام 2019 بزيادة 19.1% سنوياً. وبلغ صافي أرباح الشركة 9 مليار دولار أمريكي، وتجاوزت التدفقات النقدية من الأنشطة التشغيلية ما قيمته 13.1 مليار دولار أمريكي بزيادة سنوية بلغت 22.4%.

منذ ساعة

صدر بالرائد الرسمي بتاريخ 6 افريل 2020 قرار وزير الفلاحة والصيد البحري والموارد المائية يتعلق بتحديد سعر الماء الصالح للشراب.

منذ ساعة

سجلت الولايات المتحدة خلال 24 ساعة الماضية نحو ألفي وفاة بفيروس كورونا في أعلى حصيلة يومية في العالم، ليصل بذلك العدد الإجمالي للوفيات الناجمة عن الوباء في هذا البلد إلى ما يقارب 12 ألف حالة وفاة ، وفق بيانات نشرتها جامعة جونز هوبكنز أمس الثلاثاء.

{}