الأكثر مشاهدة

06 13:30 2020 أفريل

تلقت الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس اليوم الاثنين 6 افريل 2020نتائج دفعة جديدة من معهد باستور تضم 63 تحليل تقصّي فيروس "كورونا" من بينها التحاليل المجراة على الإطارات الطبية وشبه الطبية بمستشفى الحبيب بورقيبة، و كانت جميعها سلبية، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحّة علي العيادي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

سامسونغ تكشف عن آخر انتاجاتها هاتف بشاشة قابلة للطي ...'غالاكسي فولد'

:تحديث 22 08:01 2019 فيفري
سامسونغ تكشف عن آخر انتاجاتها هاتف بشاشة قابلة للطي ...'غالاكسي فولد'
كشفت سامسونج إلكترونيكس عن هاتف ذكي جديد بشاشة قابلة للطي يبلغ سعره

كشفت سامسونج إلكترونيكس عن هاتف ذكي جديد بشاشة قابلة للطي يبلغ سعره نحو ألفي دولار في محاولة من الشركة للتفوق على أبل والمنافسين الصينيين

والمنتظر أن تطرح سامسونج الهاتف الجديد في الأسواق في 26 أفريل المقبل مستغلة شبكات اتصالات الجيل الخامس الأسرع.

ويبدو الجهاز الجديد مثل الهواتف الذكية التقليدية لكنه يُفتح مثل كتاب ليكشف عن شاشة بحجم كمبيوتر لوحي صغير قياس 7.3 بوصة.

ورغم أن سعره البالغ 1980 دولارا باهض جدا فإن بعض المستهلكين المولعين بمنتجات الشركة قالوا إنهم على استعداد لدفع هذا الثمن.

ومن المتوقع أن تكون شبكات الجيل الخامس أسرع عشر مرات من الجيل السابق مما سيحسن من تجربة مشاهدة الأخبار بالبث الحي والمباريات الرياضية

( المصدر :سكاي نيوز )

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 22 دقيقة

أعلن البريد التونسي في بلاغ له اليوم الأربعاء أنه سيصدر غدا الخميس 9 أفريل طابعين بريديين تكريما لشهيدي الوطن شكري بلعيد ومحمد البراهمي و ذلك بالتزامن مع احياء تونس للذكرى 82 لعيد الشهداء.

منذ 46 دقيقة

كشف وزير الصحة عبد اللطيف المكي خلال جلسة استماع له صباح اليوم الأربعاء من قبل لجنة الصحة والشؤون الاجتماعية بالبرلمان أن تونس تعمل على إرساء مستشفيات ميدانية تتوفر على حد معقول من التجهيزات الصحية استعدادا لأي سيناريو كارثي رغم أن حظوظ وقوع ذلك تعد ضعيفة، على حد تعبيره.

منذ ساعة

أعلنت هواوي عن نتائجها المالية المدققة لعام 2019 ونشرت تقريرها السنوي الذي كشف عن متابعة تحقيق أداء تجاري مميز رغم استمرار الضغوطات الخارجية، حيث بلغت عوائد مبيعاتها في جميع أنحاء العالم 123 مليار دولار أمريكي لعام 2019 بزيادة 19.1% سنوياً. وبلغ صافي أرباح الشركة 9 مليار دولار أمريكي، وتجاوزت التدفقات النقدية من الأنشطة التشغيلية ما قيمته 13.1 مليار دولار أمريكي بزيادة سنوية بلغت 22.4%.

{}