الأكثر مشاهدة

22 19:43 2021 سبتمبر

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

سعيد بن كريم: إطلاق مشروع جديد العام المقبل لدعم وسائل الإعلام ممول من الاتحاد الأوروبي

12 16:27 2020 فيفري
سعيد بن كريم: إطلاق مشروع جديد العام المقبل لدعم وسائل الإعلام ممول من الاتحاد الأوروبي
أعلن مدير المركز الإفريقي لتدريب الصحفيين والاتصاليين سعيد بن كريم خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، أنه سيتم في بداية العام المقبل 2021 إطلاق برنامج جديد لدعم وسائل الإعلام ممول من الاتحاد الأوروبي بقيمة 6 مليون يورو بالنظر إلى التقييم الايجابي الذي حظي به البرنامج الأول.

وأشار بن كريم إلى أن أكثر من 1000 صحفي تمتعوا بتكوين في إطار المشروع الأول الذي موله الاتحاد الأوروبي في إطار دعم وسائل الإعلام في تونس وذلك في شكل دورات تدريبية داخل المركز أو دورات تدريبية في المؤسسات الإعلامية

كما استفادت من المشروع 4 مؤسسات إعلامية بدعم على المستوى التقني بالإضافة إلى معهد الصحافة وعلوم الإخبار والهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري "الهايكا" والمركز الإفريقي لتدريب الصحفيين و الاتصاليين.

وأشار بن كريم إلى أن المشروع تونسي بالأساس بتمويلات من الاتحاد الأوروبي، مبينا بأن محتوى هذا المشروع وكافة الأنشطة من دورات تدريبية وشراكات تديره إدارة المركز.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

يفتحُ اليوم السبت باب الترشحات لرئاسة و عضوية الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي ليتواصل إلى غاية يوم 05 أكتوبر 2021

منذ دقيقة 29

فاز خباز مولود في تونس أمس الجمعة في مسابقة "أفضل باقات في باريس" إثر منافسة محتدمة، ما سيخوله تقديم هذا النوع الفرنسي الشهير من الخبز على مائدة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في قصر الإليزيه لمدة عام.

منذ دقيقة 35

بلغ عدد الأشخاص الذين تلقوا التطعيم ضد كوفيد-19 بالعيادات الطبية والمخابر الخاصة في حدود ألفي شخص منذ نحو أسبوعين على انطلاق عمليات التلقيح المتواصلة وفق ما أفاد به رئيس النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص سمير شطورو مؤكدا أن هذا العدد مرشح للارتفاع بهامش غير كبير بعد القيام بالإحصاء الدوري لتقييم عدد المنتفعين بتلقي الجرعات.

{}