الأكثر مشاهدة

16 20:32 2021 جانفي

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس 15 جانفي، 88 حالة وفاة و 2166 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وذلك على إثر صدور نتائج 6897 عينة تحليل، وفق بلاغ لوزارة الصحة.

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
متفرقات

سلوفيني يخفي جثة والدته أعواما للحصول على جراية تقاعدها

24 20:29 2020 نوفمبر
سلوفيني يخفي جثة والدته أعواما للحصول على جراية تقاعدها
نجحت السلطات السلوفينية في إيقاف رجل أخفى جثة والدته لسنوات وأدعى أنها ما تزال على قيد الحياة من أجل الاستمرار في تقاضي معاشها التقاعدي

وقد أوقفت السلطات السلوفينية هذا المواطن البالغ السابعة والستين من عمره، لإخفائه جثة والدته أعواماً مدّعياً أنها لا تزال على قيد الحياة، بهدف الاستمرار في تقاضي معاشها التقاعدي، على ما أفادت الشرطة، ووسائل إعلام أمس الإثنين.

ويقف أقارب لهذه المرأة التي كانت لتبلغ السابعة والتسعين لو كانت على قيد الحياة، وراء تنبيه المحققين إلى الأمر، مؤكدين أن رؤيتها أو زيارتها كانتا متعذرتين عليهم رغم طلباتهم المتكررة.

وقال الناطق الرسمي باسم الشرطة توماز تومازيفيتش، في تصريح للتلفزيون الرسمي إن "الشرطة عثرت على جثة المرأة داخل شقة في ليوبليانا"، موضحة أن "وفاتها حصلت على ما يبدو قبل سنوات عدة". 

 ولم يتسن حتى الآن تحديد سبب وفاتها ولا تاريخها الدقيق، ولكن يُعتَقَد أنها تعود إلى ست سنوات وفقاً لموقع "24أور" الخاص، بينما أفادت إحدى المحطات التلفزيونية بأن أحداً لم يشاهَدها حيّة منذ 2011. 

ويُشتبه في أن نجل الضحية كذب على أقاربها، زاعماً أنها لا ترغب في رؤيتهم، بحسب ما أوردت تقارير صحافية. وواظب خلال كل هذه الفترة على تقليد توقيعها، لكي يواصل تحصيل مخصصاتها التقاعدية. 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

تتمثل أبرز الأخبار الوطنية والدولية ليوم الثلاثاء 19 جانفي 2021 في:

منذ دقائق 7

تعرض مخبر التحاليل الجرثومية الخاص بالكوفيد 19 بالمستشفى الجهوي بقابس أمس الثلاثاء للتخريب من قبل مجهول حيث قام بنزع الة من المخبر وإلقائها في سلة المهملات بالإضافة إلى إخفاء اختفى مفتاح الالة المخصصة للتحاليل وهو ما يجعل الالتين غير قابلتين للاستعمال وفق ما أكده مصدر طبي مسؤول لمراسل ديوان اف ام في الجهة.

منذ دقيقة 29

حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي يكون طقس الاربعاء 20 جانفي 2021، على النحو التالي:

{}