الأكثر مشاهدة

16 12:52 2021 جانفي

أفاد الرئيس المدير العام للصيدلية المركزية بشير اليرماني، اليوم السبت 16 جانفي 2021 ، أن الترفيع في أسعار بعض الأدوية الموردة التي لها مثيل مصنع محليا، بنسبة 20 بالمائة يتنزل في إطار الإجراءات الهادفة إلى تعديل التوازنات المالية للصيدلية المركزية.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

سُجن 40 عاما بسبب جريمة لم يرتكبها...فخرج ليتمتع بتعويض خيالي

:تحديث 25 18:47 2019 فيفري
سجن،جريمة،تعويض
م منح رجل بولاية كاليفورنيا الأميركية م

تم منح رجل بولاية كاليفورنيا الأميركية مبلغا ماليا ضخما كتعويض يعد ان قضى 40 عاما في السجن لجريمة لم يرتكبها.

وأطلقت السلطات سراح السجين الذي يبلغ من العمر 71 عاما بعد حصوله اثبات يدل على براءته.

وقالت سلطات المدينة إنها توصلت لاتفاق سيخفف من الإجراءات القانونية الطويلة والمكلفة من خلال دفع 21 مليون دولار لهذا الرجل حيث ستدفع المدينة مبلغ 4.9 مليون دولار بينما يحصل على باقي الأموال من شركة التأمين.

وللاشارة فان هذه التسوية هي الأكبر التي يدفعها مجلس تعويضات الضحايا للأحكام الخاطئة بحسب صحيفة لوس أنجلوس تايمز.

�صحيفة لوس أنجلوس تايمز

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 44

عاد الهدوء لكل من حي النور وحي الزهور من مدينة القصرين ، بعد ليلة من المواجهات ، شهدت عمليات كر وفر انطلقت منذ مساء اليوم الاثنين ، اثر تعمّد عدد من الشباب احراق الاطارات المطاطية وغلق الشوارع الرئيسية ورشق اعوان الامن والسيارات الامنية بالحجارة .

منذ ساعة

أعرب رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال استقباله مساء اليوم الإثنين 18 جانفي 2021 بقصر قرطاج الرئيسة السابقة لهيئة الحقيقة والكرامة سهام بن سدرين عن امتعاضه من التراخي الذي شهدته عملية استرجاع الأموال منذ سنة 2015

منذ ساعة

أذنت النيابة العمومية بمدنين بايقاف 6 شبان أصغرهم طفل قاصر عمره 17 سنة وحجز كمية من العجلات المطاطية، وفق ما صرح به الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين عرفات المبسوط للديوان.

{}