متفرقات

صورة اليوم : إفطار رمضاني فاخر لعائلة مسلمة في الصين

16 19:35 2021 أفريل
صورة اليوم : إفطار رمضاني فاخر لعائلة مسلمة في الصين
نشرت القناة العربية لشبكة تلفزيون الصين الدولية صورا لعائلة مسلمة على مائدة الافطار في نهاية يوم الصيام بمناسبة شهر رمضان المعظم.

وقالت القناة ان آبيتيجيانغ سالي، وهو مواطن مسلم بمحافظة شاتشه في شينجيانغ، عمره 52 عاما، يدير حاليا متجر ملابس في أحد مراكز التسوق المحلية.

وأضافت أنه مع حلول شهر رمضان  يوم 13 أفريل  الجاري، بدأ آبوتيجيانغ وزوجته صيامهما. وبعد غروب الشمس، أعدت زوجته المأكولات اللذيذة المتنوعة، بما فيها الفواكه المجففة والحلويات والفواكه والفطائر المشوية ومعكرونة شينجيانغ وبيلاف.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلنت وكالة الأنباء الفرنسية أنها ستستضيف فريقي عمل وكالة أسوشييتد برس وقناة الجزيرة في مكتبها في غزة، بعد تدمير الجيش الصهيوني السبت مبنى يضمّ مكاتبهما في غارة له على القطاع .

منذ دقيقة 14

أعنت شركة "روكيت لاب" الأمريكية و المختصة فى مجال العلوم الفضائية عن فقدانها لأحد الصواريخ الإلكترونية، وذلك بعدما فشلت عملية إطلاقه.

منذ دقيقة 29

أعلنت الهيئة الوطنية للمحامين بتونس في بيان لها أمس السبت عن انشاء مرصد لتوثيق اعتداءات الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني و اعداد ملفات قانونية تمهيدا لملاحقة قياداته أمام المحكمة الجنائية الدولية و غيرها من المحاكم الدولية داعية المحكمة الجنائية الي التعهد بالانتهاكات الجسيمة وجرائم الابادة الجماعية للفلسطينيين ومحاكمة القادة الصهاينة.

{}