الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 16

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

O'Star
O'Star
تنشيط
متفرقات

صورة اليوم : تونسية تتقدّم لخطبة حبيبها من عائلته

07 07:48 2021 أوت
صورة اليوم : تونسية تتقدّم لخطبة حبيبها من عائلته
لاقت صورة شابة تونسية تقدمت لخطبة حبيبها من أهله رواجا واسعا و تداولا كبيرا من قبل نشطاء موقع الفايسبوك و بعض المواقع الاعلامية المحلية و الأجنبية .

واعتبر العديد من التونسيين على فيسبوك أن تصرف الشابة ريم عبدالناظر شجاع وجريء ويقطع مع العادات والتعقيدات التي يفرضها المجتمع، فيما اعتبره آخرون خروجا عن المألوف من باب لفت الانتباه...

وقالت عبد الناظر في مقطع فيديو تم تداوله على فايسبوك ان حبيبها الذي تقدمت لخطبته ليس مغني الراب 'كادوريم' مشيرة الى أن حبيبها تقدم بطلب لخطبتها أولا .

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلن وزير في ولاية هيسن الألمانية، اليوم السبت، أن متحور "أوميكرون، الذي تم اكتشافه مؤخرا في جنوب إفريقيا على الأرجح قد وصل إلى ألمانيا.

منذ دقيقة 16

زادت خدمة الدين الخارجي المتراكمة بنسبة 20،6 بالمائة، لتتجاوز 9،2 مليار دينار بتاريخ 20 نوفمبر 2021، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2020، وفق ما أظهرته المؤشرات النقدية والمالية اليومية للبنك المركزي التونسي

منذ دقيقة 20

أكد مصدر أمني في تصريح للديوان أف أم اليوم السبت، إصابة شخصين بالرش من بندقية صيد أطلقها شخص مجهول بمنطقة الذراع من معتمدية سيدي بوزيد الشرقية، مشيرا الى أنه تم نقلهما إلى المستشفى ووصفت حالتهما الصحية بالمستقرة.

{}