الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
متفرقات

طالبت بمنع حسام حبيب من السفر: النيابة العامة المصرية تردّ على شيرين

03 12:38 2022 أوت
طلبت منع حسام حبيب من السفر: النيابة العامة تردّ على شيرين
أصدرت النيابة العامة المصرية، قراراً جديداً بشأن طلب الفنانة شيرين عبد الوهاب بمنع طليقها الفنان حسام حبيب من السفر، بعد بلاغ تقدمت به ضده اتهمته فيه بسرقتها وضربها.

ورفضت النيابة العامة طلب شيرين عبد الوهاب في البلاغ الذي تقدمت به رسميا، لمنع حسام حبيب من السفر على خلفية اتهاماتها له بضربها وسرقتها وتهديدها.

ووفقا لموقع "القاهرة 24" فقد قررت النيابة استكمال التحقيق في البلاغات والاتهامات المتبادلة بين شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب على خلفية تبادل السب والقذف فيما بينهما.

وكان المستشار جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، قد تقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، رداً على الفنانة شيرين عبدالوهاب، متهماً إياها  بالسب والقذف ضد موكله، كما تقدمت شيرين عبدالوهاب بعدة بلاغات ضد طليقها حسام حبيب، واستمعت جهات التحقيق، الأسبوع الفارط إلى أقوالها، التي اتهمته فيها بالنصب عليها وسرقة أموالها والتعدي عليها بالضرب والتهديد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

أعلن الإعلام المصري اليوم الجمعة وفاة مراسل قنوات بي إن سبورتس بمصر أحمد نوير فجر اليوم الجمعة

منذ دقيقة 17

تمكنت فرق الانقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقيروان أمس الخميس من انقاذ طفل يبلغ من العمر 13 سنة على إثر سقوطه ببئر دون ماء عمقه حوالي 18 متر وذلك بمنطقة بئر الفالح عمادة الجهينات معتمدية بوحجلة.

منذ دقيقة 20

أعلنت السلطات الجزائرية أن مصالحها المدنية تكافح لاحتواء حرائق غابات ضخمة اندلعت في 4 ولايات جنوب شرق البلاد وتسبّبت في خسائر مادية كبيرة وفي إتلاف المحاصيل الزراعية