الأكثر مشاهدة

01 19:38 2023 فيفري

شهدت المباراة التي دارت بمدينة عڨارب اليوم الأربعاء، بين كوكب عقارب والمحيط القرقني ضمن الجولة التاسعة ذهاب لرابطة الهواة مستوى أول أحداث عنف خطيرة بعد إعتداء جماهير الفريق المضيف على لاعبي ومسؤولي المحيط القرقني

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
متفرقات

طقس السبت: ضباب في الصباح مع تقلص فاعلية الرياح

24 06:02 2021 أفريل
ضباب
ضباب كثيف بالشمال وخصوصا بالمنخفضات والمناطق المجاورة للسدود والغابات والاودية مما يتسبب في انخفاض مدى الرؤية الأفقيةخلال الساعات الأولى للنهار، بعد تقشعه تكون السماء مغشاة بسحب عابرة باغلب الجهات..

تقلص مرتقب في فاعلية الرياح لتتراجع سرعتها القصوى إلى مستوى 40 كلم/س.

 البحر مضطرب بالسواحل الشرقية ومتموج بالشمال.

تتراوح الحرارة القصوى بين 16 و20 درجة بالشمال والمرتفعات وبين 22 و27 ببقية المناطق كما تصل إلى 29 بالجنوب الغربي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

تمكنت وحدات الحرس الوطني فجر اليوم السبت من إلقاء القبض على شخص متورط في قضية عدلية ذات صبغة إرهابية يدعى عمر بن محمد بن عمر جعفر، تونسي، مولود في 10 فيفري 1986،عامل يومي، قاطن نهج المنجي سليم رفراف بنزرت ، وفق ما أوردته وزارة الداخلية في بلاغ لها.

منذ دقيقة 32

عادت ظهر اليوم السبت حركة مترو الساحل الى نشاطها العادي بعد تعطلها منذ مساء الخميس بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار بسبب احتجاج السواق على خلفية إيقاف زميلهم اثر حادث بمفترق السكة بمكنين أودى بحياة امرأة.

منذ دقيقة 39

أفادت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ أنه تمّ بالتنسيق مع المصالح الجهوية لوزارتي التربية والصحّة التعهّد النفسي بكافة تلاميذ المدرسة الإعدادية التي ،كانت التلميذة ضحيّة الجريمة القتل التي جدت بجهة المقرن من ولاية زغوان ،تزاول دراستها بها.