الأكثر مشاهدة

27 17:20 2020 فيفري

اكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي ان مواطنا أصيل الجهة قام اليوم بالاتصال بالاسعاف الطبي بعد ان روادته شكوك حول اصابته بفيروس كورونا خاصة وانه عائد مؤخرا من مدينة ميلانو الإيطالية التي تشهد انتشارا لعدوى هذا الفيروس.

على المباشر

El-Mundofoot
El-Mundofoot
تنشيط وسيم جعبيري
متفرقات

طقس اليوم:الرياح تصل إلى 60 كلم في الساعة والبحر شديد الاضطراب

12 06:54 2019 سبتمبر
طقس اليوم:الرياح تصل إلى 60 كلم في الساعة والبحر شديد الاضطراب
يتميز طقس اليوم الخميس بسحب عابرة تكون أحيانا كثيفة بأغلب المناطق مع خلايا رعدية محلية بالشمال و المناطق الشرقية تكون مصحوبة بأمطار متفرقة

و الريح من القطاع الشرقي قوية من 40 إلى 60 كلم/س بمنطقة سرات وبالجنوب مع دواوير رملية محلية ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س ببقية المناطق.
والبحر شديد الاضطراب بمنطقة سرات وخليج قابس ومضطرب ببقية السواحل.
فيما تتراوح الحرارة القصوى بين 25 و 30 درجة بالشمال و الوسط والمناطق الساحلية للجنوب وبين 31 و 36 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 39 درجة بأقصى الجنوب.

وفي صفاقس تترواح درجات الحرارة بين 22 و28 درجة مائوية والرياح تكون شرقية بسرعة 30 كلم في الساعة.  

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 11 دقيقة

اعلنت تركيا اليوم السبت أنها دمرت "منشأة للأسلحة الكيميائية" تابعة للنظام السوري في شمال شرق البلاد، رداً على ضربات جوية أسفرت عن مقتل أكثر من 30 عسكرياً تركياً الخميس المنقضي

منذ ساعة

أكد المدير الجهوي للصحة بسوسة سامي الرقيق أنه تم أمس عزل إيطالية في غرفة بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد.

منذ ساعة

تواجه عديد الولايات التونسية ومنها صفاقس في كل موسم للزيتون مشكلة التصرف في مادة المرجين وهي الرواسب الباقية من عملية عصر الزيتون وذات التأثيرات الخطيرة على البيئة وعلى صحة الانسان.

{}