الأكثر مشاهدة

16 19:29 2024 أكتوبر

أكدت مصادر صحفية فرنسية اليوم الإربعاء ان نادي ليون الفرنسي اعلم اللاعب الدولي التونسي شيم الجبالي على طرده من تدريبات الفريق 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
متفرقات

طقس اليوم: أمطار بهذه المناطق و انخفاض في الحرارة

18 08:10 2024 أكتوبر
طقس اليوم: أمطار بهذه المناطق و انخفاض في الحرارة
يشهد طقس اليوم الجمعة سحبا أحيانا كثيفة مع أمطار متفرقة في الصباح بالمناطق الساحلية للشمال والوسط ثم ظهور خلايا رعدية بعد الظهر بالمناطق الغربية تكون مصحوبة بأمطار مؤقتا غزيرة مع تساقط البرد بأماكن محدودة وتشمل تدريجيا الجهات الشرقية آخر النهار وأثناء الليل وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

و تهب الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية  قرب السواحل الشرقية ومعتدلة فقوية نسبيا ببقية الجهات كما تتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء ظهور السحب الرعدية.

ويكون البحر متموجا بالشمال وشديد الاضطراب إلى هائج بالسواحل الشرقية.

وتشهد الحرارة انخفاضا حيث تتراوح القصوى بين 19 و 24 درجة بالشمال والوسط و تكون في حدود 17 درجة بالمرتفعات الغربية وبين 25 و 30 درجة بالجنوب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

تم يوم أمس الخميس تركيز موزع الي جديد بمركز بريد معتمدية سيدي عيش لتقريب الخدمات لحرفاء البريد

منذ دقيقة 31

تقرر تعليق قائمات إسناد تراخيص حصة ولاية المنستير، بالنسبة الى التاكسي الفردي أو التاكسي الجماعي أو التاكسي السياحي، يوم الخميس 24 أكتوبر الجاري، وفتح باب الاعتراضات لمدّة 15 يوما، وفق ما أفاد به سمير الرايس الكاتب العام للولاية في تصريح ل (وات)

منذ دقيقة 17

تعاقد صباح اليوم نادي فنربتشه إسطنبول التركي لكرة السلة مع مع لاعب الهجوم سكايلر مايس لمدة سنة