الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
متفرقات

طقس اليوم: أمطار رعدية مع تساقط البرد بأماكن محدودة

06 06:39 2021 ماي
طقس اليوم
أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن التقلبات الجوية ستتواصل خلال هذا اليوم الخميس 6 ماي 2021 والأمطار الرعدية ستكون حاضرة خصوصا بالشمال والمرتفعات الغربية للبلاد.

كما يتميز طقس اليوم بخلايا رعدية ترافقها امطار احيانا غزيرة مع تساقط محلي للبرد بولايات باجة، جندوبة، الكاف، سليانة والقصرين خصوصا في فترة ما بعد الظهر، ومن ثم تشمل آخر النهار وأثناء الليل مناطق الشمال الشرقي على غرار تونس الكبرى، بنزرت، نابل و زغوان.. الكميات القصوى قد تتراوح بين 20 و40مم.. ببقية الجهات بعض الأمطار المتفرقة ممكنة.

وتكون الرياح قوية قرب السواحل الشرقية وبالجنوب حيث تثير الرمال والأتربة.. النشرات التحذيرية سارية المفعول بالنسبة للملاحة والصيد البحري بخليج قابس والبحر مضطرب إلى شديد الاضطراب.. قليل الاضطراب إلى محليا مضطرب ببقية المجالات البحرية.

وتشهد درجات الحرارة استقرار و تتراوح القصوى بين 18 و23 درجة بالشمال والوسط والجنوب الشرقي وتكون بين 28 و34 ببقية مناطق البلاد كما تصل إلى 38 بالبرمة وبرج الخضراء.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

أفرزت نتائج انتخابات أعضاء المجلس الوطني للجهات و الأقاليم عن المجلس الجهوي بسوسة فوز 3 مترشحين خاضوا السباق من بين 11 وهم منصور الصمايري ( 6 أصوات) و الصحبي عامر ( 5 أصوات ) و محمد معز الشريف ( 5 أصوات) ، وفق ما صرح به رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات ياسين قازة لمراسل ديوان أف أم بالجهة .

منذ دقيقة 27

أفاد المدير الجهوي للتجارة بباجة عماد صنديد في تصريح لمراسل ديوان أف آم بالجهة، أن فرق المراقبة الاقتصادية قامت منذ انطلاق شهر رمضان بتحرير 418 محضر اقتصادي من جملة 2660 زيارة تفقد ومراقبة

منذ دقيقة 32

انتهجت شركة فرابورت الألمانية للنقل التي تدير مطار فرانكفورت، أكبر المطارات في ألمانيا وأكثرها حركة وازدحاما، سياسة تعرف باسم “المطار الصامت”.