الأكثر مشاهدة

22 17:37 2021 جوان

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

طقس اليوم: أمطار رعدية مع تساقط البرد بأماكن محدودة

06 07:39 2021 ماي
طقس اليوم
أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن التقلبات الجوية ستتواصل خلال هذا اليوم الخميس 6 ماي 2021 والأمطار الرعدية ستكون حاضرة خصوصا بالشمال والمرتفعات الغربية للبلاد.

كما يتميز طقس اليوم بخلايا رعدية ترافقها امطار احيانا غزيرة مع تساقط محلي للبرد بولايات باجة، جندوبة، الكاف، سليانة والقصرين خصوصا في فترة ما بعد الظهر، ومن ثم تشمل آخر النهار وأثناء الليل مناطق الشمال الشرقي على غرار تونس الكبرى، بنزرت، نابل و زغوان.. الكميات القصوى قد تتراوح بين 20 و40مم.. ببقية الجهات بعض الأمطار المتفرقة ممكنة.

وتكون الرياح قوية قرب السواحل الشرقية وبالجنوب حيث تثير الرمال والأتربة.. النشرات التحذيرية سارية المفعول بالنسبة للملاحة والصيد البحري بخليج قابس والبحر مضطرب إلى شديد الاضطراب.. قليل الاضطراب إلى محليا مضطرب ببقية المجالات البحرية.

وتشهد درجات الحرارة استقرار و تتراوح القصوى بين 18 و23 درجة بالشمال والوسط والجنوب الشرقي وتكون بين 28 و34 ببقية مناطق البلاد كما تصل إلى 38 بالبرمة وبرج الخضراء.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

تعد طفرة ''دلتا + '' طفرة نادرة جدًا وهو ماجعل كل من الهند والمملكة المتحدة تعيشان في قلق من انتشار العدوى.

منذ ساعات 5

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية سوسة 1 والمساعد الاول لوكيل الجمهورية جابر غنيمي بأن النيابة العمومية قررت الاحتفاظ بصاحب مقطع الفيديو الذي تضمن ادعاءات بخصوص وصول شحنة من القمح الفاسدة عبر الميناء التجاري بسوسة وفق قوله.

منذ ساعات 5

ترشح المنتخب الفلسطيني اليوم الخميس الى نهائيات كأس العرب فيفا 2021 بعد الفوز في التصفيات على جزر القمر بنتيجة 5-1

{}